طريقة تشغيل الواتساب على الهواتف القديمة بسهولة

الصحة العامة
طريقة تشغيل الواتساب على الهواتف القديمة بسهولة

ان استعمالنا للهواتف الحديثة ( الهواتف الذكية ) اصصبح امر روتيني للكثيرين بالرغم حيث يمكننا تشغيل كل شيئ تقريبا باستعمال هذه الهواتف الحديثة مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس اب والتواصل مع الاخرين حيث ان هذه الميزة كانت مفقودة في الاجهزة القديمة ( الموبايلات ) التي نعرف انها للتواصل باستعمال رقم الهاتف فقط وبعضها لالتقاط صور بسيطة جدا ولكن بالتاكيد هنالك امكانية لتشغيل تطبيقات التواصل الاجتماعي على مثل هذه الهواتف الجوالة والعديد منها يدعم تشغيل تطبيق الواتس اب على الهواتف القديمة فما هي هذه الطريقة ؟

طريقة تشغيل الواتساب على الهواتف القديمة 

ان كان لديك هاتف موبايل عادي وليس موبايل سمارت فاليك هذه الخدعة الجميلة جدا لتشغيل واتساب على الهواتف القديمة طبعا هذه الطريقة تعمل على العديد من الاجهزة بالاخص هاتف JioPhone 2 و JioPhone وعلى اي حال هذه الهواتف بالاضافة لبعض الهواتف الاخرى لديها امكانية في تشغيل تطبيقات التواصل الاجتماعي اهمها تطبيق واتساب حيث ان تطبيق واتساب متوفر على هذه الاجهزة الجديدة بالاضافة طبعا لبعض الاصدارات القديمة ايضا لذلك كل ما عليك هو تجربة الخطوات في الاسفل لتثبيت واتساب على الاجهزة القديمة وتجربة ان كان هاتفك يدعم هذه الميزة ام لا .

  • اولا يفضل عمل تحديث لهاتفك لاخر اصدار وهذا ممكن في الحقيقة عن طريق واي فاي او اتصال البيانات 
  • اذهب الى اعدادات الهاتف للقيام بهذه العملية 
  • بعد ذلك اذهب الى خيار ‘device’ او الجهاز 
  • اسفل خيار ( الجهاز ) انظر الى خيار اسمه ‘about phone’ حول الهاتف 
  • اخيرا اسفل خيار ( حول الهاتف ) انظر الى ( software update ) او تحديث الجهاز انقر عليه لكي تحصل على اخر نسخة لهاتفك ان كانت متوفرة .

كيفية تنزيل واتساب على الموبايلات القديمة 

  1. بعد تحديث هاتفك سوف تذهب الى قائمة الادوات في هاتفك 
  2. تقوم بالبحث عن Store او JioStore app المتجر او متجر JioStore 
  3. اذا لم تجده يمكنك البحث عنه في اي متصفح من هاتفك وتنزيله من الانترنت 
  4. في المتجر تذهب الى خيار اجتماعي او social ومن هنالك تجد واتساب نسخة خاصة بهذه الاجهزة 

هذه الخطوات يمكنك استعمال على اجهزة موبايل JioPhone 2 و JioPhone وايضا العديد من الاجهزة الاخرى بتطبيق نفس الخطوات . قد لا تعمل الطريقة على نوع معين من الاجهزة لانها غير متاحة لكل الاجهزة لذلك تاكد من هذا الشيئ ولكن لا تخسر ان قمت بالتجربة بنفسك للتاكد .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !