افضل 10 العاب اندرويد ستعشقها من اول نظرة 2020

الصحة العامة
افضل 10 العاب اندرويد قد تجعلك تتوقف عن لعب ببجي موبايل 2019

Underground 2077

تقتصر فكرة هذه اللعبة استولاء الزومبي على العالم وهي شبيهة بلعبة ميترو الى حد ما حيث انك سوف تنجوا انت وبعض الاشخاص الاخرين في ميترو تحت الانفاق في نيويورك ,وهو المكان الوحيد الذي سوف تبقى فيه على قيد الحياة اللعبة عبارة عن متاهة تحت الارض تحتوي على مخلوقات غريبة ايضا بالتاكيد سوف يكون لديك ترسانة كبيرة من الاسلحة والذخيرة لتحارب بها مع اصدقائك .

Dead Space

الفضاء الميت لعبة مشهورة على اجهزة الكمبيوتر والاكس بوكس والان هي حصريا على اجهزة الاندرويد حيث ان القصة تقتصر للخروج من مازق حصل معك وفريقك في الفضاء عندما غرقت سفينتكم الفضائية بعدما قمتم باكتشاف اثار نادرة وغريبة على كوكب اخر حيث انك سوف تشرع في اصلاح مشاكل هذه السفينة وطاقمك ولكن حينما يصيب مرض خطير وغريب العديد من 
طاقم السفينة يصبح امر انجاز المهمة صعب وعليك اجتياز التحديات حينها .

Hill Climb Racing 2

بالنسبة لي احب هذا النوع من الالعاب لا اعرف السبب ولكنه شعور جميل ومريح عند لعبها فكرة هذه اللعبة من الالعاب القديمة ولكنها بجودة عالية ومريحة حقا . هذه اللعبة من خلال مراحلها يمكنك تشكيل فريقك المميز .ايضا اختر المركبات التي تريد واشتري المركبات الجديدة للسباق مع امكانية تطوير المحركات والاطرات السيارة والكثير حتى تصبح سيارتك الافضل , اللعبة ايضا تحتوي على بيئات مختلفة ويمكنك اللعب مع اصدقائك بها وهذا امر مميز ايضافوز مقابل جوائز واضافات جديدة على فريقك .



Cover Fire

هي لعبة اطلاق نار من نوع منظر الشخص الثالث وهي لعبة قوية حقا يمكنك تجربة احدات متعددة وبيئات اخرى ايضا مناطق مختلفة فكرتها حول شركة تيتراكورب  التي تحتل مناطق كبيرة من المناطق الريفية وقمع القرى للاحتلال مواردها والسيطرة عليها واعداء كثيرين وفيها تكون انت بطل لجيش ثوار ضد هذه الشركة وقد حان وقت التغيير اللعبة توفر لك ميزة التحكم الاسهل في التحكم بالاسلحة من ضمنها القنابل والقناصة ايضا يمكنك تطوير فرقتك والحصول دائما على ذخائر واسلحة جديدة .

Grimvalor‏

هي لعبة تجمع بين القفر والحركات الهجومية المختلفة والهروب بشكل مرضي بما تقدمه من اداء وجودة لعب والفكرة هي حماية Vallaris مملكة التي تحاط بالظلام عندما تتعرض لقوة ضارة وعليك اكتشاف مصير هذه المملكة بعد التعرض لهذا الهجوم اللعبة لديها منهاج كبير من التحدي والقتال السريع في عالم خيالي مظلم انت بمفردك تستطيع استعادة المملكة المريضة اثناء اللعب سوف تجد مناظر طبيعية مختلفة وابراج محصة وتجربة مليئة بالاحداث المستمرة والقصص .

JDM racing‏

هي لعبة جديدة وان قمت بتحميلها سوف تكون من اوائل الاشخاص الذين يجربون هذه اللعبة ذات فكرة السابق والتفحيط اللعبة بجودة وجرافيك مرضي حقا وتعطيك شعور اللعب الحقيقية ولديها العديد من اشكال السيارات التي يمكنك تجربتها تحتوي اللعبة على اشكال من اللعب مثل سباق الشوارع التفحيط والبقاء على قيد الحياة مع العلم ان كل سيارة تحصل عليها تعطيك تجربة مختلفة مثل وزن واداء مع امكانية التعديل عليها طبعا مثل تغيير الالوان وترقيات جديدة .
وتطوير السيارات

FIGHTING EX LAYER

وهي عبارة عن لعبة مصدر طاقة وحماسة متجدد بالاخص الجودة العالية للعب وكثرة الحركات والطاقات المختلفة لكل محارب 
عمل الحركات وطريقة اللعبة تقتصر على تغيير الاسهل مع القفز او النزول للاسفل هي لعبة مقتصرة من الالعاب الشهيرة المعروفة للكمبيوتر والجودة الخاصة بها هي افضل مثال قد توفره لك على الهاتف اليوم .

Grand Theft Auto V

جي تي اي 5 وهي اللعبة التي يعمل عليها بعض المطورين منذ فترة وكل فترة زمنية ينزل تحديث جديد يوفر لك امكانية لعب واقعية اكثر اللعبة الان في مرحلة قوية وافضل من السابق يمكنك الاستمتاع بجودة اللعبة والحركة وسرقة السيارات وحتى الاسلحة واطلاق النار هي افضل لعبة جي تي اي 5 حاليا لاجهزة اندرويد ولا يوجد افضل منها في الوقت الراهن اللعبة تحتوي على مساحات كبيرة ومختلفة واسلحة وسيارات كثيرة ومناظر طبيعية ايضا .

Blade of god

هي من الالعاب القوية جدا في مجال الرسومات والجودة العالية بالاخص طريقة اللعبة والحركات الكثيرة جدا التي توفرها لنا 
في كل مراحل تتخطاها تحصل على امكانيات جديدة واسلحة ايضا مثل هذه الالعاب موجودة بكثرة على الكمبيوتر وكان لها سوق قوي ايضا اللعبة كانت على سوق بلاي ولكن تم حذفها لا نعرف السبب ممكن ان يكون اسم اللعبة ولكن وضعنا لكم رابط التحميل من خارج قوقل بلاي طبعا .

Human Fall Flat‏

انها لعبة تعطيني شعور مريح جدا لا اعرف السبب قد يكون حركة الاعب نفسه او بسبب الجودة والالوان فيها . اللعبة اصبحت جديدة على الاندرويد مع العلم انها كانت على اجهزة الكمبيوتر في السابق . وفيها انت تمثل شخصية شخص يكون في مكان فيزيائي مترابط عليك ايجاد الرموز للتحرك خطوة للامام وهي لعبة تعتمد على الذكاء مع العلم انها غير معقدة وسهلة الى حد . يمكنك تسلق اي شيئ تقريبا حمل اي شيئ واول تحد لهذه اللعبة هو التحكم بالاعب الذي يعتبر امر غير معتاد اللعبة توفر ميزة اللعب مع الاخرين حدود 4 لاعبين يمكنكم حل الرموز مع بعض او البحث عن بعضكم البعض في تلك المساحات التي تحتاج الى ذكاء حتى تخرج منها .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !