تغيير الاي بي بدون برامج للموبايل والكمبيوتر طريقه تغير IP Address

الصحة العامة
تغيير الاي بي بدون برامج للموبايل والكمبيوتر طريقه تغير IP Address

بالرغم ان طرق تغيير الايبي IP متعددة وكثيرة وهنال عدة طرق للقيام بها مثل برنامج تغيير الايبي IP او تطبيقات VPN التي سبق وتطرقنا لها الا انه في بالتاكيد هنالك بعض الطرق التي تعطيك نتائج مرضية لتغيير الايبي بدون الحاجة الى تطبيقات وبرامج لتغيير IP Address الخاص بك سوائا على الموبايل او على الكمبيوتر فما هي طريقة تغيير الاي بي بدون برامج .

اولا علينا معرفة ما هو My IP Address 

الاي بي بالاختصار هو عبارة عن هوية الشخص المتواجد على الانترنت حاليا وابسط مثال هو كل شخص في العالم معروف انه لديه رقم هوية وطني يميزه عن الاخرين حول العالم وهكذا هو الايبي الخاص باي جهاز على الانترنت في العالم كله .

طريقة تغيير الاي بي بدون برامج للموبايل والكمبيوتر ؟

  • اولا تغيير الايبي IP للكمبيوتر :

اذا كنت تريد تغيير الايبي ادرس الخاص بك لكي تستطيع فتح المواقع المحجوبة  قد تحتاج للمواضوع السابق الذي تطرقنا له اما اذا كنت تريد ان تعمل هذه الطريقة لسبب اخر فهنالك خدعة قوية وجميلة بدون برامج عن طريق CMD ولتقوم بالطريقة اعمل هذه الخطوات بالترتيب :
  1. اذهب الى شريط الهام وخيار البحث اكتب كلمة ( Run ) في خيار البحث وبعد ذلك تكتب الخيار التالي في داخله ( ipconfig /flushdns ) من ثمة انقر انت ( سوف تلاحظ انه لم يحصل شيئ ).
  2.  اعد نفس الخطوات مرة اخرى بالذهاب الشى شريط المهام والبحث عن كلمة ( Run ) وفي داخل هذه الاداة تضع الكود التالي مرة اخرى ( ipconfig /release ) سوف تلاحظ شاشة سوداء ظهرة واختف ليس مشكل الان الخطوة الاخيرة .
  3. اخيرا اعد نفس الخطوات في الاعلى بالبحث عن خيار ( Run ) في شريط المهام وكتابة الكود التالي ipconfig /renew الان سوف تلاحظ ان الانترنت فصل واعاد الاتصال وهكذا قمت بتغيير الايبي بدون برامج .

  • ثانيا تغيير الايبي IP للموبايل : 

هنالك العديد من طرق تغيير الايبي للاندرويد او الايفون من ضمنها تطبيقات VPN  وهذه التطبيقات ليس فقط تقوم بتغيير الايبي الخاص بك بل تقوم بتامين اتصالك بالانترنت وجعل اتصالك متخفي .
اما ان كنت تبحث عن طريقة بشكل عام بتغيير الايبي الخاص بالانترنت لديك اثناء اتصالك بالشبكة فهنالك خدعتين يمكنك عملهما وهما سهلتين جدا بعكس اجهزة الكمبيوتر كون الموبايل محدود الاستعمال ولا يوجد فيه نظام مثل الكمبيوتر .
  1. فصل الانترنت من هاتفك ومن ثمة اعادة تشغيل الهاتف وبعد ذلك الاتصال بالشبكة .
  2. او يمكنك فصل الانترنت من هاتفك واعادة تشغيل الراوتر مرة اخرى وبالتاكيد الافضل من بين كل تلك الطرق هو استعمال برامج PVN كما قلنا في الاعلى تقوم بتغيير IP واخفائك على الانترنت .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !