طريقة حذف رقمك واسمك بشكل نهائي من تطبيق تروكولر Truecaller

k
http://www.rftsite.com/2019/04/how-truecaller-unlist.html

تطبيق تروكولر Truecaller هو واحد من اقوى التطبيقات التي يمكنك من معرفة اسم وهوية المتصل بسهولة وهو لديه قاعدة بيانات عملاقة تضم الملايين من الارقام حول العالم ولكن بعض المستخدمين هو ايضا يعتبر يمثل يسبب الازعاج لهم حيث انه من السهل معرفة صاحب الرقم وسوف يتم شرح في هذه المقالة المميزة عن طريقة حذف رقمك وبشكل نهائي من تطبيق تروكولر .

وبعد حذف رقمك بشكل نهائي عبر التطبيق يمكنك الاستفادة من الخدمات الاخرى التي قدمها لك التطبيق مثل حظر المكالمات المزعجة او الغير مرغوب بها فهو يمثل اداء مميزة مثل سجل هاتفك ، حيث ان جميع الارقام المستلمة او الصادرة تظهر عبر التطبيق .

طريقة ازالة رقمك واسمك بشكل نهائي في تطبيق تروكولر Truecaller

قبل البدء في هذه الطريقة ان كان حساب على تطبيق تروكولر عليك حذفه وبعد ذلك سوف تقوم بهذه الخطوة لحذف تفاصيل رقم هاتفك بكل كامل عبر قاعدة بيانات التطبيق وسوف يتم حذف الرقم الخاص بك بشكل نهائي من سجلات التطبيق وايضا منع اضافتها مرة اخرى الا انت قمت بعد ذلك بانشاء حساب جديد على التطبيق فـ سوف يتم ظهور الاسم في هذه الحالة .

التطبيق يمكنك من خلاله موقعه على الانترنت وهو يقدم لك صفحة مخصصة التي يمكنك ازالة الرقم الخاص بك من سجلات التطبيق وايضا منع اضافتك مرة اخرى يمكنك كذلك مشاهدة كاشف الارقام .

http://www.rftsite.com/2019/04/how-truecaller-unlist.html

سوف يظهر لك واجهة الموقع كما في الصورة وهذه الطريقة سهلة للغاية حيث سوف تختار البلد ووضع رقم الهاتف وبعد ذلك تقوم بوضع علامة انك ليست روبوت وبعد ذلك تقوم بالضغط على unlist phone numer وسوف يتم حذف تفاصيل رقمك بشكل كامل في خلال يوم بعد مراجعة التطبيق في طلبك يمكنك كذلك مشاهدة طريقة الحصول على رقم وهمي .

للدخول الى الموقع المذكور في الشرح لحذف وازالة رقمك بشكل نهائي عبر تطبيق Truecaller .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !