تنزيل تطبيق فيدمات VidMate | لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي

k
تنزيل VidMate لتحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيس بوك ومواقع التواصل الاخرى مجانا على الاندرويد تطبيق VidMate  تحميل فيدمات   تطبيق تحميل الفيديو تحميل الفيديو مجانا.

تطبيق VidMate فيدمات هو من التطبيقات المميزة التي تتيح لك تحميل الفيديوهات بسهولة من اكثر من موقع لهواتف الاندرويد ، للذين يبحثون عن تطبيق مميز وسهل الاستخدام لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي وايضا يمكنك تحميل من اليوتيوب وموقع الديلي موشن حيث ان تطبيق VidMate فيدمات يتميز من العديد من المميزات القوية .

شرح تطبيق فيدمات VidMate

 تطبيق VidMate فيدمات يعتبر واحد من اهم التطبيقات المتاحة حاليا تحميل الفيديوهات من اي موقع وايضا مقاطع الصوت من مواقع الانترنت المختلفة حيث ايضا انه يمكنك تحميل ملفات الصوت من اكثر من موقع بسهولة عبر التطبيق واختيار جودة التحميل للازمة ويشمل ايضا التطبيق تحميل التطبيقات والالعاب من مواقع الانترنت المختلفة حيث يعتبر او الافضل لانه يحصل على تحديثات بشكل مستمر للحصول على افضل اداء وايضا ميزة تحميل التطبيقات والالعاب عبر مواقع الانترنت المختلفة من المميزات القوية في التطبيق.

مميزات تطبيق VidMate فيدمات

  1. التطبيق مجاني ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام 
  2. يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من كثير من المواقع المختلفة 
  3. تحميل ملفات الصوت وامكانية تحميل ملف صوتي فقط للفيديو 
  4. يوفر لك امكانية تحميل التطبيقات والالعاب من المواقع المختلفة 
  5. يمكنك التحكم في الصيغ وايضا جودة الفيديو المراد تحميل .

 تنزيل تطبيق فيدمات VidMate

وكما ذكرنا يمكنك التحميل الفيديوهات من عدة مواقع منها اليوتيوب وفيسبوك او إنستجرام او برنامج المحادثات واتساب وايضا التحكم في الصيغة وجودة الفيديو المراد تحميله ، ويمكنك ايضا تحميل ملف الصوت فقط للفيديو ، وايضا يمكنك التحميل اكثر من فيديو في نفس الوقت . تنزيل تطبيق فيدمات VidMate  لهواتف الاندرويد . وحيث يوفر لك ايضا تحميل مقاطع الفيديو باكثر من صيغة مثل MP4, 3GP, AVI وايضا يمكنك اختيار الجودة المناسبة للفيديو المراد تحميله يمكنك التحميل باعلى جودة ممكنة او جودة متوسطة او منخفضة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !