تحميل برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر Wise Disk Cleaner مجانا - اخر اصدار

k
0
https://www.rftsite.com/2018/09/wise-disk-cleaner.html
يعد برنامج Wise Disk Cleaner من افضل البرامج المجانية التي تساعدك بشكل كبير على على زيادة سرعة الحاسوب فـ البرنامج يقوم بتنظيف القرص الصلب من الملفات الغير مرغوب فيها وايضا مع مرور الوقت فان المتصفح يكون الكثير من الملفات الغير مرغوب بها والتي تتسبب في بطء شديد في المتصفح وايضا في الحاسوب بشكل عام ، والبرنامج يقوم بحذف جميع الملفات الغير مرغوب بها من المتصفح وايضا من الويندوز ، وانه يزيد ايضا من المساحة على القرص الصلب حيث انه يقوم بحذف جميع هذه الملفات بشكل نهائي .

البرنامج ايضا يحافظ على خصوصيتك بشكل كبير حيث انه لا يحذف الملفات الغير مرغوب بها من المتصفح فقط لكن انه يحذف ايضا جميع اثار تصفح الانترنت وكلمات المرور ومسح الكوكيز وتنظيف سجل تصفح الانترنت وملفات تعريف الارتباط للمتصفحات وكل هذه المميزات تساعدك على محو اي اثار خاصة بك من المتصفح ويدعم جميع المتصفحات المشهورة مثل جوجل كروم وفايرفوكس واوبرا وانترنت اكسبلورر .

والبرنامج يوفر لك خاصية التنظيف التلقائي للمتصفح وايضا للنظام بشكل كامل ، ويتميز برنامج Wise Disk Cleaner انه مجاني وسهل الاستخدام وخفيف على الحاسوب لا يستهلك من موارد الحاسوب كما انه يتوفر دائما تحديث للبرنامج للوصول الى افضل مستوى .

مميزات برنامج Wise Disk Cleaner
  1. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين .
  2. يتوفر بالعديد من اللغات .
  3. يوفر لك الكثير من الادوات المميزة للحصول على افضل ادا .
  4. يقوم بتنظيف المتصفح بشكل كامل .
  5. اصلاح الملفات وايضا ظهور نتائج المسح في حال وجود ملفات غير مرغوب بها .
  6. البرنامج خفيف ولا يستهلك من موارد الحاسوب .
  7. يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .
لتحميل برنامج Wise Disk Cleaner عبر موقعه الرسمي رابط التحميل

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !