افضل طريقة لتشغيل رقمين او اكثر واتساب Whatsapp على هاتفك

k
https://www.rftsite.com/2018/09/Turn-on-two-numbers-Whatsapp-on-your-phone.html

سوف نتحدث عن افضل طريقة لتشغيل حسابين واتساب على هاتفك بدون عمل روت للهاتف فهي طريقة بسيطة للغاية وهي باستخدام التطبيق الرائع ((واتساب الذهبي)) يعتبر هذا التطبيق المميز افضل طريقة للحصول على رقمين واتساب مفعلين ويمكنك استقبال من الحسابين الرسائل وارسال الرسائل بسهولة كما ان الواتس الذهبي مشابه كثيرا لتطبيق الواتساب العادي لاكنه ايضا يتميز ببضع امور قد تجعله يتميز على تطبيق الواتساب العادي .

تطبيق الواتساب الذهبي

لكن ليس الهدف المقارنة في هذه المقالة بين التطبيقين لكن هو تشغيل حسابين واتساب على نفس الهاتف ، فايمكنك تشغيل على التطبيق الواتساب الاصلي برقم ، وايضا عمل رقم لاخر لتطبيق الواتساب الذهبي بدون اي مشاكل وسوف يعمل معك التطبيقين في نفس الوقت وايضا يمكنك كذلك مشاهدة واتساب ايرو WhatsApp Aero 2020 .

 الواتساب الذهبي يتميز ببعض الامور منها :


  1. التطبيق مجاني بشكل كامل ويحدث بشكل مستمر كما هو الحال في التطبيق الاصلي .
  2. يمكنك ارسال حالاتك بسهولة وايضا ارسال حالتك بالفيدو اكثر من 30 ثانية حيث انه تطبيق الواتساب مقيد فقط بـ 30 ثانية لكن الواتساب الذهبي يمكنك تجاوز هذه المدة .
  3. يوجد بعض المميزاتمثل اخفاء صحين الكتابة ، واخفاء انك متصل الان .
  4. ويحفظ حالات الاصدقاء في الاستديو الخاص بك بشكل مباشر بسهولة .
  5. ويوجد عدة نسخ من الواتساب يمكنك تشغيل اكثر رقمين ايضا من خلالهم حيث يوجد الواتساب الذهبي والواتساب الاحمر ، والواتساب الازرق يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تغيير شكل الواتساب .
يمكنك تحميل تطبيقات الواتساب على هاتفك بشكل مباشر او تحميله على الحاسوب ايضا من خلال موقعهم الرسمي Whatsapp Gold .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !