برنامج getapk | لتحميل اي تطبيق او لعبة مدفوعة مجانا

الصحة العامة
تحميل تطبيقات قوقل بلاي مجانا , العاب قوقل بلاي مجانا , احدث الالعاب والتطبيقات مجانا فقط عن طريق متجر جديد في بدايته وفي اصداراته الاولى getapk .

قد يكون هنالك الكثير جدا من التطبيقات حول العالم للاندرويد ولكن في الوضع العادي اكثر ما نستعمله يكون لعدة ايام او حتى اسابيع ولكن قد نتخلى عن تلك التطبيقات بعد ذلك قد يكون هنالك عدة اسباب كونه مللنا منها او انه لا يوجد جديد او صعوبة الحصول على احدث تطبيقات الاندرويد , في هذه التدوينة سوف يكون الامر مختلف حيث اننا سوف نتعرف الى طريقة رهيبة من خلالها يمكننا تحميل احدث التطبيقات والاالعاب سوائا من داخل سوف بلاي او من خارجه والاروع من ذلك كله وهو تحميل تلك المدفوعة بدون ان ندفع اي فلس او ان نطر الى عمل مقابل كل شيئ مجاني حتى ولو كان مدفوع .

متجر getapk لتحميل الالعاب والتطبيقات مجانا 

يمكننا تحميل تطبيقات قوقل بلاي مجانا , العاب قوقل بلاي مجانا , احدث الالعاب والتطبيقات مجانا فقط عن طريق متجر جديد في بدايته وفي اصداراته الاولى getapk واجهة التطبيق سهلة الاستعمال والافضل من كل ذلك قريبة من شكل قوقل بلاي سهولة التبديل او التغير واجهة مختصرة لديك قائمة في اليسار من خلالها يمكنك التعرف الى افضل 100 تطبيق ولعبة على هذا المتجر.

 ولديها مستخدمين الاكثر او قائمة التطبيقات الحديثة التي يمكننا معرفة اخر احدث التطبيقات وتحميلها سوائا باصداراتها القديمة او الحديثة ومجانا حتى ولو كانت مدفوعة والالعاب نفس الفكرة , لنتعرف اكثر اترككم مع الفيديوا لشرح التطبيق ورابط التحميل في الاسفل لنسخته المتاحة الاخير حاليا .


هل اعجبك التطبيق او المتجر وتريد تحميله لسوء الحظ هو غير متاح في قوقل بلاي كونه يخالف قوانين متجر قوقل بلاي ولكن ليس مشكل يمكنك تحميله من رابط خارجي من الرابط التالي : رابط تحميل المتجر بنسخته الاخيره تحميل getapk .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !