طريقة عمل تطبيق اندرويد بدون الحاجة الى خبرة appmakr !!

الصحة العامة
0
طريقة عمل تطبيق اندرويد بدون الحاجة الى خبرة appmakr  !!

اذا كنت من اولائك الاشخاص الذين يريدون ان يعملون تطبيق خاص بهم سوائا للايفون او حتى للانرويد يعتقدون ان الامر صعب في الحقيقة انت مخطئ لاننا في هذه التدوينة سوف نتعرف الى اداة او موقع جديد يمكننا من تطوير تطبيقنا الخاص بكل المميزات التي نريد بسهولة والاهم من كل ذلك بدون الحاجة الى خبرة في البرمجة او تطوير التطبيقات سوف نتعرف الى موقع اسمه appmakr وهو عبارة عن اداة احترافية تمكننا من تطوير التطبيق الخاص بينا بسهلة على النظامين الايفون والاندرويد .

appmakr وهو اداة فقط بدون برامج او تعديلات او ادوات اخرى تعقد موضوع صناعة تطبيقك من خلالها يمكننا عمل اي تطبيق في العالم نريده ونشره على قوقل بلاي او المتاجر الاخرى مثل ايتونز ويمكننا ايضا من خلال هذا التطبيق الاستفادة من ميزة اخرى للربح من التطبيق وهي عن طريق ربط اعلانات ادسنس على تطبيقك وبدئ الربح منه بدون ان تعمل شيئ .

طريقة عمل تطبيق اندرويد بدون الحاجة الى خبرة appmakr  !!

هنالك ميزة اخرى من نفس الشبكة appmakr  وهي الترويج تلقائيا للتطبيق الخاص بيك هنالك شبكات كثيرة يمكنك العمل عليها يوفرها لك الموقع ايضا كمساعدة لنشر تطبيقك خارج سوق بلاي الاهم من كل ذلك الاجابة على هذا السؤال ؟
لمذا علي ان استعمل مواقع appmakr الاجابة في التدوينة السابقة . وطريقة العمل عليه والرابط الرسمي للموقع للتسجيل .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !