تسريع مدونة بلوجر بشكل صاروخي : سكربت تسريع بلوجر

الصحة العامة
طريقتين رهيبتين لتقليل وقت تحميل صفحات مدونة بلوجر على المتصفح

اذا كان لديك موقع على الانترنت وتريد تسريع مدونة بلوجر الخاص بك وجعلها مثل الصاروخ لا تقلق سوف نتعرف الى طريق مضمونة لتسريع بلوجر لأرشفة سريعه مما يساعدك في الانطلاق في محركات البحث بشكل اكبر ورفع تقييم موقعك في ارسال الزيارات اليك والكثير من الايجابيات انطلاقا فقط من جعل بلوجر اسرع حتى في بعض الاحيان يمكن ان يزيد ذلك من ارباح حيث عندما يكون موقعك يظهر بشكل اسرع بالطبع سوف تظهر الاعلانات بشكل اسرع مما قد يزيد ارباحك بشكل اكبر .

طريقة تسريع مدونة بلوجر | سكربت تسريع الموقع 

لتسريع مدونة بلوجر هنالك عدة طرق متواجدة على الانترنت ولكن حقا كثيرها غير مفيد وعبارة عن سكربتات اضافية فقط بدون فائدة تذكر في اغلب الاحيان ولكن سوف نتعرف الى طريقتين لستريع الموقع لزيادة الارباح وتقليل وقت الاترداد وخفض ترتيبك في الكسا وهذه الطرق نستعملها شخصيا على موقعنا والتي من خلالها حصلنا على اداء مثالي ومن الافضل حاليا .

سكربت ضغط الاكواد والجافا سكربت تسريع الموقع من الطرق التي يستعملها المحترفين بالاخص سكربت lazy Load وقد يكون سكربت مشهور ولكن ليس جميع السكربتات نفس الشيئ وكود lazy Load التالي سكربت خاص بموقعنا وهو سكربت قوي يقوم بفكرة اختصار الجافات التي تشتغل عند فتح موقعك عند دخول الزائر وضغط الاكواد وايضا تاخير عرض موقعك نصف ثانية عند الدخول اليه للسماح بعرض اعلانات ادسنس وسرعة تفصح اكبر وهذا ما يجعل هذا السكربت بشكل خاص افضلها حقا . لتركيب السكربت قم بفتح لوحة ادارة بلوجر ثم المظهر ثم تحرير HTML ثم البحث المعلومات الموجود في السكربت عند تحميل.

الان قم بوضع السكربت قبله بعد تحميله من الاعلى

ملاحظة : انصحك ان تقوم بمراقبة اداء موقعك بالنسبة لاعلانات ادسنس فقد تصبح الارباح اقل بعد استعمال سكربت ليزي لود والسبب ليس بطئ الموقع بل ان هذا السكربت يقوم في بعض الموقع بتقليل ظهور الاعلانات لذلك الافضل ان تجرب وتقوم بعمل مقارنة قبل الاستعمال وبعد الاستعمال . مع العلم انه ليس من الضرورة ان تلاحظ اداء افضل على اداة فحص قوقل test my sit.

تسريع بلوجر عن طريق Cloudflare

cloudflare اسم اصبح مشهور يستعمل كل شخص لديه موقع على الانترنت وهو عبارة عن موقع يقدم لك خدمات مجانية لموقعك بالاضافة الى استضافة ايضا مجانية وتحويل موقعك الى Https مجانا والكثير الكثير من الاضافات لموقعك فقط تحتاج الى ربط DNS الموقع الخاص بك ونقله من موقع الاستضافة الاصلي الذي اشتريت منه الدومين ونقله الى cloudflare يمكنك ايجاد شرح لذلك على الانترنت ولكن المختصر اننا نريد اداة تسريع الموقع كالصاروخ وهي اداة مجانية موجودة في هذه المنصة بعد نقل dns  الخاص بك اليها .

اما لتسريع مدونة بلوجر بشكل صاروخي عن تجربة شخصية باستعمال هذا الموقع فالطريقة سهلة ولا تحتاج الى سكربتات واشياء معقدة فقط بنقرة زر تقوم بالتسريع وارجاع موقعك الى الافتراضي ولتسريع موقعك الالكتروني تقوم بالخطوات التالي :

  • بعد تسجيل الدخول ونقل dns تقوم بالذهاب الى حسابك واختيار موقعك في صفحة " Home "
  •  تذهب الان الى اداة " speed " من ثمة " Optimization " 
  • الان لديك كثير من ادوات تسريع موقعك مثل اداة " Auto Minify " التي يمكنك من خلالها ضغط السكربتات لوحدها مثلا او css او جافا للموقع مما يجعله اسرع بالتاكيد 
  • ايضا اداة " Brotli " لتسريع موقعك كالصاروخ 
  • اداة " Rocket Loader™ " التي تسمح لك بتحويل موقعك صاروخ في التحميل
اخيرا عليك تجربة هذه الادوات بنفسك وعمل مقارنة لموقعك قبل وبعد يمكنك الاستفادة من اداة فحص قوقل test my site لتجربة اداء موقعك لا تنسى قد يؤثر تسريع موقعك في ارباحك على قوقل ادسنس لذلك عليك مراقبة اداء اعلاناتك ومحاولة التحكم في طرق تسريع الموقع بشكل ادق لما يناسب قالبك وارباحك المعتادة . الطريقة التالية سوف تجعل موقع صاروخ بكل معنا الكلمة عن تجربة شخصية وانصح الجميع بتجربتها وعمل مقارنة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !