تشغيل متجر بلاي play store على الكمبيوتر مجاناً

الصحة العامة
play store for pc,متجر بلاي للكمبيوتر,تحميل متجر بلاي,play store download,متجر بلاي على الكمبيوتر,تحميل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر,متجر بلاي وندوز 7,متجر بلاي وندوز 10,متجر بلاي,قوقل بلاي,جوجل بلاي,تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر,how to download android apps on pc,playstore for pc,play store,google play store apps on pc,قوقل بلاي تنزيل,متجر بلاي تنزيل,تحميل متجر بلاى للكمبيوتر,فتح متجر play للكمبيوتر,طريقة تشغيل متجر بلاى على الكمبيوتر مجانا

متجر بلاي play store هو اول واكبر متجر للاندرويد في العالم حيث يحتوي على ملايين التطبيقات والالعاب سوائا المجانية او المدفوعة وهنالك اشكال كثير من التطبيقات مثل تطبيقات مونتاج للموبايل او تطبيقات جرافيك والتعديل والتصوير والكثير الكثير ولكن ماذا لو قمنا بتشغيل هذه التطبيقات على الكمبيوتر سوف يكون الامر رائع صحيح ؟ في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريق تشغيل تيك توك والتطبيقات الاخرى على الكمبيوتر بطريقة قوية وحتى على الاجهزة القديمة الضعيفة .

تشغيل متجر بلاي على الكمبيوتر

الطريقة العادية للدخول الى متجر بلاي هي عن طريق تطبيق متجر بلاي او عن طريق قوقل بلاي ستور الموقع الرسمي الخاص بالمتجر عن طريق الهاتف او الموبايل الذي من خلاله يمكنك ان استمتع بملايين من أحدث التطبيقات والألعاب الحصرية قبل الجميع والنسخ الامنة ولكن سوف نتعرف الى طريقة لتشغيل هذه الالعاب او التطبيقات من داخل قوقل بلاي مجانا عن طريق الكمبيوتر سوف يفيدك تحميل اسرع محاكي اندريد على الكمبيوتر .

متجر بلاي للكمبيوتر ويندوز 7 وندوز 10

اولا علينا ان نعرف ان التطبيقات والالعاب الموجودة في قوقل بلاي " play store " موجهة بشكل خاص لمستخدمين اندرويد وقد تم اطلاق متجر بلاي في 6 مارس 2012 الذي كان اصلا عبارة عن خدمات للمستخدمين " أندرويد ماركت وجوجل ميوزيك " وتم تغيير اسمهما بعدما تم دمج هذه الخدمات في " متجر بلاي ستور " الذي اصبح يحتوي على خدمات جديدة مثل بطاقات قوقل بلاي والتي كان هدفها مساعدة المستخدمين لشراء التطبيقات والالعاب والخدمات الاخرى .

في سنة 2017 كان عدد التطبيقات الجاهزة للتحميل للمستخدمين فاق اكثر من 2.8 مليون تطبيق تضاعف الرقم في 2019 بشكل اكبر بسبب ثقافة الناس وكثرة الهواتف الذكية وسهولة الحصول عليها من السابق والاسعار الارخص بالتاكيد جعلت مستخدمين العالم يدمنون استعمال اندرويد android نظام تشغيل قوقل بعدما تم تطويره على مراحل طويلة سوف يفيدك طريقة لعب العاب الاندرويد على الكمبيوتر بطريقة رائعة .

هل تطبيقات قوقل بلاي اَمنة حقا ؟ 

من سنوات طويلة منصة " google play " تحتوي على التطبيقات المتعددة ومنذ تلك الايام تحاول قوقل ان تجعل متجرها الاكثر امانة وتحاول تنظيف التطبيقات وفحصها عن طريق نظام الحماية لديها من " التطبيقات الضارة " يدعى (حارس جوجل) 
وكان قد قام هذا النظام بحماية عشرات الملايين من المستخدمين من الفايروسات والبرامج الضارة التي نالت مكافحة الفيروسات بنسبة 40% في سنة 2012 وتطورت بشكل كبير جدا مع تكلونوجيا قوقل الجديدة في الحماية في السنوات التالية .


هل ممكن تحميل متجر بلاي للكمبيوتر ؟

سؤال يطرحه الكثيرين والذي بدوره بسبب كثرة التطبيقات المفيدة والامنة على هذا المتجر من تطبيقات مونتاج مميزة او تحرير وتعديل او حتى هندسة كل ما تريده موجود في هذا المتجر ولكن هل حقا يمكنني تحميل متجر بلاي على الكمبيوتر ؟ 
السؤال ببساطة ان تقوم بتحميل قوقل بلاي مباشرة على الكمبيوتر غير ممكن لان النظام اصلا موجه لاجهزة اندرويد والتطبيقات تعمل بصيغة APK التي هي مختلفة عن صيغة EXE للكمبيوتر .

ولكن هنالك خدعة يمكنك استعمالها لتشغيل هذه التطبيقات والالعاب حتى واي شيئ على الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق استعمال محاكي اندرويد ولكن ليس لي محاكي لاننا لدينا محاكي سريع وقوي جدا ويعمل على الاجهزة الضعيفة والقديمة وهذا المحاكي اسمه " smart gaga " وفكرته تكون عن طريق محاكات اندرويد على الكمبيوتر ومن داخل هذا البرنامج يمكنك التحرك بشكل كامل وكانك على الهاتف من لعب او تشغيل تطبيقات وكل شيئ .

متجر بلاي بالمختصر play store

هو متجر للبيع والتحميل للخدمات المجانية والمدفوعة للمستخدين والذي كان معروف سابقا ب " Android Market " الذين يستعملون انظمة اندرويد سوائا هواتف او اجهزة تلفاز ذكية او اجهزة اخرى والتي تمتلكها شركة قوقل . وهو متجر للعامة حول العالم للمطورين يمكنهم من خلاله رفع تطبيقاتهم والعابهم الخاصة للمستخدمين لتجربتها او لبيعها حتى " عمل تطبيق اندرويد " ايضا يعمل متجر بلاي كوسائط رقمية مثل " الموسيقى والكتب والأفلام والبرامج التلفزيونية " 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !