تحميل تطبيق باي بال للاندرويد بدون مشاكل | تطبيق PayPal للاندرويد

الصحة العامة
تنزيل برنامج paypal للكمبيوتر  paypal apk  انشاء حساب باي بال  download paypal  كيفية التسجيل في باي بال  كيف تسوي حساب باي بال  paypal android  انشاء حساب باي بال مجانا

تطبيق PayPal للاندرويد وهو طريقة جديدة تتيح لمستخدمين وعشاق باي بال في الدول العربية ودول الاخرى من تشغيل حسابهم في باي بال بسهولة وامكانية ادارة الاموال وارسالها واستقبالها او حتى سحب الاموال من باي بال باستعمال الهاتف اي انه يمكنك ادارة حسابك بشكل كامل عن طريق تطبيق باي بال للاندرويد على موبايلك فما هي طريقة تحميل باي بال للاندرويد وكيفية العمل عليه وحل مشكلة تشغيل باي بال او الاخطاء عن تنزيل التطبيق .

تطبيق PayPal للاندرويد وحل مشاكل التحميل

حتى ولو كان لديك موبايل يمكنك تشغيله حسابك باي بال بدون الحاجة الى تطبيق عن طريق الذهاب الى PayPal الموقع الرسمي ومن ثمة تسجيل معلوماتك ولكن قد لا يكون الامر مناسب للكثيرين بالاخص ان تطبيق باي بال اسهل في التعامل وارسال واتسقبال الاموال وادارة حسابك .

عند تحميل باي بال على الموبايل يواجه الكثيرين مشكلة تحميل هذا التطبيق مثل هذا العنصر غير متاح في بلدك  في حالة كنت تريد تحميله من قوقل بلاي او مشاكل اخرى حتى ولو حملته بعض الاحيان لا يشتغل لديك او يعطيك خطا تشغيل والعديد من الاشياء الاخرى التي لا تسمح لك بتشغيل حسابك او التطبيق فما هو الحل وكيفية تحميل تطبيق باي بال بدون مشاكل ؟

تحميل باي بال للاندرويد | تطبيق PayPal apk للاندرويد

يمكنك تحميل باي بال بدون مشاكل على هاتفك وتفادة كل تلك الاخطاء سوف نتعرف الى طريقتين سهلتين جدا بالاضافة الى ميزات اخرى كثيرة " ميزات بلس " اولا لتحميل تطبيق باي بال على الموبايل من قوقل بلاي لن تصلح معك الطريقة فالحل هنا ان تستعمل متجر اخر مشهور يحتوي التطبيق حتى ولو كان باي بال لا يدعم بلدك واحد تلك المتاجر اشهرها متجر AC Market فهو متجر رائع حقا ويحتوي على ميزات كثيرة مثل تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا ومعدلة والكثير الكثير .

 ايضا متجر badilapp فهو متجر قوي يحوي على اشهر التطبيقات والالعاب العالمية مجانا وهو موقع ولا تحتاج الى تحميلها اذا كنت لا تريد تحميل متجر على هاتفك او تطبيق ف بديل اب سوف يساعدك ايضا . وطريقة التحميل سهلة ما عليك الا تحميل المتجر والبحث في داخل المتجر عن كلمة " paypal " سوف يظهر لك التطبيق وتقوم بتحميله مباشرة بحيث لا يحتوي على تلك الاخطاء ولا تتلقى رسائل مثل غير متاح في بلدك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !