نقل الاسماء من الشريحة الى الموبايل وبالعكس

الصحة العامة
برنامج نقل الاسماء  نقل الاسماء من الايفون الى الايفون  نقل الاسماء من ذاكرة الهاتف الى الشريحه  برنامج نقل الاسماء من الاندرويد الى الايفون   نقل الاسماء من الايفون الى الاندرويد   نقل الاسماء من الايفون بالبلوتوث  برنامج نقل الاسماء من الاندرويد الى الكمبيوتر  نقل الاسماء من ايفون الى ايفون بالايميل

ما هي طريقة نقل الاسماء من الشريحة الى الهاتف او العكس طريقة نقل الاسماء من الهاتف الى الشريحة ؟ الامر يكون مهم في كثير من الحالات وهي طريقة نعتقد ان الجميع عليه معرفتها ففي بعض الاحيان لا تدري قد يحصل خطا في شريحة sim خاصتك وتفقد جميع جهات الاتصال وقد يكون لديك الاسماء على الموبايل الخاص بك وتتفاجئ انه تعطل او تم قفله او انكسرة الشاشة فكيف يمكنك نقل جهات الاتصال الخاصة بك الى sim لنقلها الى هاتف اخر وحفظها بشكل امن .

طبعا هنالك طريقتين سوف نتعرف اليها معكم وهما لا يحتاجين تطبيقات او برامج لاستعادة جهات الاتصال المفقودة او نقلها من مكان الى اخر . احد هذه الطرق عن طريق فيس بوك حيث سوف نقوم باستعادة جهات الاتصال عن طريق فيس بوك والطريقة الثانية نقل جهات الاتصال من الشريحة الى الهاتف .

طريقة نقل الاسماء من الشريحة الى الهاتف 

نظرا الى ان الهواتف في السوق كثيرة جدا فبعض الهواتف لا تحتاج تطبيقات وبعضها الاخر قد يحتاج تطبيقات فانت عليك معرفة اولا ان كان تطبيق جهات اتصال قوقل موجود في هاتفك ام لا اذا لم يكن لديك يمكنك تحميله والبدئ بتطبيق هذه الخطوات :
  1. قم بتشغيل التطبيق بعد تحميله والنقر على خيار " ثلاث نقاط في الاعلى "
  2. انقر على خيار " اعدادات "
  3. اختر " استيراد " 
  4. الان قم باختيار " شريحة sim الخاص بك " التي تريد النقل منها 
  5. الان اختر " استيراد " 

في هذه الحالة سوف تقوم بنقل جهات الاتصال من الشريحة الى الهاتف الخاص بك بالاسماء وجميع جهات الاتصال بشكل سريع وكخطوة اخيرة .

طريقة استيراد جهات الاتصال المفقودة بدون تطبيقات 

قبل ان نتعرف الى طريقة نقل جهات الاتصال من الهاتف الى الشريحة قد تكون فقدة جهات الاتصال الخاص بك وتريد استريدها هنالك خدعة سهلة وجميلة جدا يغفل عنها الكثيرين وهي طريقة استعادة جهات الاتصال المفقودة عن طريق فيس بوك حيث يمكنك استيراد جهاتك القديمة بنقرة زر سوائا باستعمال الهاتف او حتى باستعمال الكمبيوتر .

نقل جهات الاتصال من الهاتف الى الشريحة 

اذا كنت تريد نقل جهات اتصالك الخاصة من هاتفك الى الشريحة SIM اخرى هذه خطوة مهمة لحفظ جهات الاتصال الخاصة بك من الفقدان في اي وقت اخر بالطريقة التالي : 
  1. قم بتحميل تطبيق نقل إلى بطاقة SIM‏ لمرة واحدة او قد يفيدك " حفظ و تصدير جهات الاتصال "
  2. بعد تحميل التطبيق وشتغيله سوف تحصل على الميزات التالية " Copy To SIM‏ نقل إلى بطاقة SIM‏ بطاقة SIM والاتصالات النسخ "
  3. بعد تشغيل التطبيق تنقر على علامة السهم في اعلى التطبيق لتحديد جميع جهات الاتصال في خيار " phone " 
  4. هنالك ميزة اخرى في التطبيق وهي نقل جهات الاتصال من الشريحة الى الهاتف يمكنك عمل نفس الطريقة ولكن بالتبديل الى خيار sim card وسوف يتم في هذه الحالة نقل الاسماء من الشريحة الى الهاتف .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !