حل مشكلة وندوز 10 Windows تحول الشاشة الى اصفر

الصحة العامة
تحول الشاشة الى برتقالي

لقد سمعنا ان شركة مايكروسفت اطلقت وضع الدارك مود  Dark Mode ووضع الاضائة Light Mode ولكن لم يقم احد بطلب الوضع البرتقالي . حيث حصلت مشكلة في 10 ماي لكثير من مستخدمين وندوز وبالاخص في التحديث الاخير حيث قال العديد من مستخدمين وندوز 10  انه حصل خلل غريب في الشاشة حولها الى اللون البرتقالي . حيث بدات المشكلة عندما قام احد المستخدمين للنظام بارفاق صورة عن مشكلته في منتدى مايكروسفت وشارك مشكلته .

تحول الشاشة الى برتقالي في وندوز 10 

الشخص الذي تعرض للمشكلة قال " تحولت شاشتي إلى اللون الأحمر عندما اخذت لقطة شاشة كيف يمكنني ايقاف ذلك ؟ " 
حيث ان المشكلة تفاقمت لدى الشخص الذي قام بمشاركة مشكلته وقال ازداد الامر سوئا حيث بالامس كان اللون برتقالي ولكن الان اصبح احمر بالاخص عندما اقوم بتسجيل الدخول الى وندوز 10 في صفحة البداية فبعض الاحيان الماوس يصبح لديه اشكال غريبة.

حتى ولو وجدة نفسك انت شخصيا في نفس الموقف فلا تقلق اليك الحل لمشكلة تحويل الشاشى الى برتقالي في وندوز 10 Windows فاليك بعض الخطوات التي عليك القيام بها لتقوم بحل هذه المشكلة في وندوز 10 . قد يفيدك تحميل ثيمات وندوز 10 رائعة ستغير شكل جهازك للابد.

حل مشكلة الشاشة في وندوز 10 تحويل الشاشة الى اصفر


  • ازالة تحديث وندوز 10 Windows الاخير

بالرغم ان المشكلة حصلت في الاونة الاخيرة بعد اخر تحديث ففي بعض الاحيان يتعرض النظام لبعض المشاكل الغير مقصودة او يحصل خلل في النظام فيتم عمل تحديث للوندوز لكي تتم حل هذه المشكال فلذلك احد الطرق المتاحة لديك ازالة تحديث وندوز 10 لاخر اصدار عن طريق الذهاب الى قائمة المهام والبحث عن " تحديثات وندوز Windows Update > مشاهدة سجل التحديثات View update history > ازالة التحديثات Uninstall updates . وفي هذه الحالة سوف تقوم بالتخلص من الخطئ الاخير الذي نزل مع التحديث الاخير من وندوز 10 لديك .


  • تحديث كرت الشاشة الى اخر اصدار
هذه الخطوة نفضل ان تقوم بها اولا وهي تحديث كرت الشاشة الخاص بك لاخر اصدار عن طريق شركتك حيث لكل شركة تحديث مختلف يمكنك اختيار شركتك التي لديك كرت الشاشة منها والتحديث اليها واليك قائمة شركات كروت الشاشة لتحديث الكرت لاخر اصدار منه :

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !