الاشتراك في Ubisoft UPlay plus | اكثر من 100 لعبة عالمية مجانا

الصحة العامة
Ubisoft بريميوم  . Ubisoft UPlay plus

واخيرا اطلقت Ubisoft خدمتها الخاصة بالاشتراك الشهري التجريبي للالعاب والذي تهدف منه Ubisoft UPlay برميوم الى المنافسة بشكل قوي اكبر المنصات الاخرى مثل العاب ستيم steam مجانا ومنصة اوريجن EA (Origin Access) المعروفة التي تشترك شهريا للحصول على عشرات الالعاب مجانا ولكن انطلاقة Ubisoft هذه المرة كانت قوى حيث يمكنك كمستخدم عادي تجربة شهر مجاني مقابل 100 لعبة مشهور وفي الشهر التالي يمكنك الاشتراك في Ubisoft subscription service التي تحصل على هذه الالعاب جميعا ومميزات عديدة اخرى مقابل 14.99$ شهريا .

الاشتراك في Ubisoft UPlay برايم 

هنالك الكثير من الايجابيات التي تجعل اشتراك في خدمة برايم من يوبيسوفت افضل من شرائك الالعاب لوحدها فباشتراك شهري بعد الشهر المجاني يمكنك الحصول على 100 لعبة يقدر سعرها اكثر من 5000$ ايضا هنالك ميزات اخرى سوف تحصل عليها عند الاشتراك في نسخة برايم . 

  • تجربة الالعاب بشكل حصري قبل نزولها على المنصات بثلاث ايام 
  • امكانية الالغاء في اي وقت تريد 
  • امكانية تجربة الشهر المجاني والغاء بدون الدفع للشهر التالي 
  • الحصول على الالعاب الحديثة ايضا 
  • لعب غير محدود وبدون شروط 
  • الحصول على نسخ بريميوم من الالعاب 
  • تنزيل VIP من الالعاب 

قبل الاشتراك في Ubisoft uplay plus subscription

اولا لكي تقوم بتجربة الشهر المجاني للمرة الاولى الذي هو متوفر اصلا لفترة محدودة عليك تثبيت احد ادوات vpn على متصفحك وتغيير دولتك الى اميركا او كندا ومن ثمة الدخول الى الموقع وهذا طبعا اذا لم تتوفر النسخة التجريبية في بلدك ولكن ان توفر ليس هنالك داعي لتجربة هذه الخطوة .

ايضا عند الاشتراك في خدمة تجربة uplay plus برميوم للمرة الاولى سوف يطلب منك ادخال معلوماتك مثل بطاقة البنك الخاصة بك حيث سوف يجري معاملة 1 يورو عليها لكي يتاكد انها حقيقية طبعا سوف تسترد هذه المعاملة التي سوف تكون £0,00 اصلا وسوف يتم بعد ذلك تجديد اشتراكك في الشهر التالي لخدمة  uplay plus مقابل 14.99$ اذا لم تكن تريد تجديد الخدمة يمكنك الالغاء في اي وقت قبل انتهاء المدة التجريبية . الان استمتع ب اكثر من 100 لعبة شهيرة بملغ رمزي وميزات كثيرة اخرى .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !