بديل الديب فريز | toolwiz time freeze لتجميد النظام

الصحة العامة
بديل الديب فريز , برنامج تجميل النظام

الديب فريز معروف انه من اشهر برامج التي تقوم بتجميد نظامك عند تحميل برنامج معين على الجهاز الخاص بك حيث انه يحميك من البرامج والفايروسات التي تقوم بالتعديل على الجهاز الخاص بك او حذف واعادة تسمية الملفات مما يؤثر على نظامك ويقوم بتدميره مرة على اخرى . وفي هذه التدوينة سوف نتعرف الى الى بديل برنامج الديب فريز حيث سوف نتعرف الى برنامج toolwiz time freeze لتجميد النظام وايضا برنامج Clean Slate حيث كل برنامج لديه مميزات مختلفة وانصحك بالتعرف لمميزات كل برنامج وبعدها اختيار المناسب لك .

برنامج toolwiz time freeze بديل الديب فريز


برنامج toolwiz time freeze الذي يقوم بتجميد النظام من البرامج المهمة للكثيرين بالاخص ان كان لديك جهاز كمبيوتر معرض للاستعمال للعامة او جهاز كمبيوتر عام يستعمله الاخرين او حتى بعض الاحيان تخبرط في استعمال ادوات وبرامج الكمبيوتر الخاص بك مما قد تقوم بضرب النظام لديك والتاثير عليه . حتى وان كنت من عشاق تجربة برامج كثيرة وتريد ان تجعل جهازك اكثر امانا وتتفادى تلك البريمجات الخبيثة او الفايروسات التي قد تكون مرفقة فانت تحتاج الى برنامج تجميد النظام عن استعمال البرامج .

ديب فريز المشهور كان من اكثر البرامج استعمالات ولكن ظهر منافسات قوية من ضمنها برنامج toolwiz time freeze الذي يقوم بتجميد نظامك عند استعمال وتجربة برامج معينة فعند اعادة تشغيل الجهاز يرجع كل شيئ كما كان وكانه لم يكن موجود اصلا منذ البداية ولكن ان كنت تريد تحميل البرنامج بشكل دائم على جهازك يمكنك تحميلها مع مراعات ايقاف تشغيل برنامج toolwiz time freeze منذ البداية بعد تجربته طبعا .

مميزات برنامج toolwiz time freeze لتجميد النظام

  • منافس قوي وبديل الديب فريز 
  • يحميك من المتطفلين والبرامج الضارة 
  • يجمد حاسوبك لتفادي التعديل على ملفاتك بدون علمك او انتشار المالور 
  • يدعم لغات عدة من ضمنها اللغة العربية 
  • مفيد بالتاكيد اذا كان لديك كافية عامة واجهزة او صاحب محل اجهزة كمبيوتر 
  • يدعم اشهر انظمة وندوز من ضمنها وندوز 10 ووندوز 7 بنواة 64bit او 32bit 

الان ان كنت تريد تحميل برنامج الحماية من المتطفلين وتجميد النظام اليك رابط التحميل باخر اصدار من المواقع الرسمي تحميل برنامج toolwiz time freeze  باخر اصدار رابط التحميل في اخر الموقع .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !