سعر ومواصفات هاتف ون بلس OnePlus 7T مع مميزات قوية

k
مواصفات ومميزات هاتف ون بلس OnePlus 7T

بعد الكثير من التسريبات والاعلانات التشويقية لهاتف ون بلس المنتظر فـ قد تم اليوم ازاحة الستار بشكل رسمي عن احدث هواتف الشركة تحت اسم OnePlus 7T والهاتف ياتي مع الكثير من المميزات التقنية القوية للشركة وهو يعتبر الهاتف الرائد حاليا فقط حصل على تحسينات كثيرة على مستوى الشاشة وايضا الكاميرا وهو يدعم الشحن السريع وايضا يدعم الشحن اللاسلكي .

سعر ومواصفات هاتف OnePlus 7T

الشاشة
يضم هاتف OnePlus 7T شاشة بحجم 6.55 بوصة وبدقة +FullHD والشاشة من نوع Fluid AMOLED ، والشاشة تضم مستشعر بصمة الاصبع مدمج بها .

المعالج
ياتي مع الهاتف احدث معالج من شركة كوالكوم ثماني النواه من فئة Qualcomm Snapdragon 855+ بتكنولوجيا 7 نانو متر ، الموفرة للطاقة وايضا للحصول على افضل اداء للهاتف .

الذاكرة الداخلية والعشوائية
الهاتف يتميز بذاكرة داخلية 128 او 256 جيجا بايت ، اما عن الذاكرة العشوائية بحجم 8 جيجا بايت رام .

الكاميرا
يضم الهاتف ثلاث كاميرات في الجهة الخلفية مع مستشعر اساسي بدقة 48 ميجا بكسل والمستشعر الثاني المسؤول عن الكاميرا المقربة بدقة 12 ميجا بكسل والمستشعر الثالث بدقة 16 ميجا بكسل ، اما عن الكاميرا الامامية للهاتف فهي بدقة 16 ميجا بكسل مع العديد من المميزات .

البطارية
الهاتف يحتوي على بطارية بسعة 3800mAh تدعم الشحن السريع بقوة 30W مما يسمح بشحن 70% من البطارية في خلال نصف ساعة فقط والهاتف يدعم ايضا الشحن اللاسلكي ، والهاتف سوف ياتي مع احدث نظام للاندرويد Android 10 يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات سامسونج Galaxy A70s .

سعر الهاتف
سوف يتم اطلاق الهاتف بسعر يبدا من 535 دولار امريكي حتى سعر 563 دولار امريكي يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات هاتف ريدمى Redmi 8 .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !