انشاء تطبيق احترافي بدون خبرة | عمل تطبيق والربح منه

الصحة العامة
عمل تطبيق اندرويد - عمل تطبيق ايفون - عمل تطبيق والربح منه

اذا كنت تريد انشاء تطبيق اندرويد مجانا او حتى تريد تطبيق ايفون . بطريقة سهلة بدون الحاجة الى خبرة في البرمجة او تعقيد في عمل التطبيق يمكنك عمل تطبيق اندرويد مجاني بسهولة عن طريق موقع اسمه " appypie " حيث انه ومن خلال منصة اب بي يمكنك انشاء تطبيقك لمشروعك التجاري او للتسويق او لعمل متجر الكتروني مثلا او لاطلاق خدمة ربحية في منقطتك والبدئ في العمل الحر والترويج لمنتجاتك عن طريق هواتف الاخرين باسط مما تتوقع وبشكل حضاري واحترافي .

انشاء تطبيق اندرويد مجانا How to create an app

لمن يبحث عن طريقة صنع تطبيقات اندرويد بسهولة بدون تعلم لغة البرمجة وبدون الحاجة الى خبرة بالتاكيد يمكنك ذلك باستعمال موقع appypie الذي لديه شهرة عالية وتم صناعة اكثر من 5 مليون تطبيق من خلاله يدعم اكثر من 126 دولة وخبرة 7 سنوات في هذا العمل واكثر من 1 مليون مستخدم وعميل للموقع . وبما ان التطبيقات حول العالم من افضل طرق الترويج وجني الزبائن والارباح وهذه من طرق الربح من الانترنت المعروفة ايضا وهي يوميا في ازدياد فنحن بالتاكيد ننصحك بعمل تطبيق خاص بك حتى لو على الاقل للترويج لمنتجاتك في منطقتك وجني ارباح اكثر .

انشاء تطبيقات اندوريد والايفون مجانا في ثلاث خطوات سهلة:

  1. اختر شكل التطبيق والقالب من قائمة القوالب العديدة 
  2. اضافة التعديلات والميزات التي تريد وتمييز علامتك التجارية في التطبيق 
  3. اخيرا انشر تطبيقك في اي مكان وبالاخص متجر بلاي ستور " google play " 

شرح عمل تطبيق اندرويد وايفون عن طريق Appypie 

كل ما تحتاجه لانشاء تطبيق اندرويد مجاني هو اولا الذهاب الى موقع appypie  ومن ثمة النقر على زر " انشاء تطبيق أندوريد "وكما تلاحظ في الصورة ليس مطلوب منك الكثير كل ما تحتاجه اولا اختيار اسم التطبيق وتنقر على زر " التالي "

طريق عمل تطبيق اندرويد , عمل تطبيق ايفون

 الان سوف يخبرك ما هو الغرض من تطبيقك ولمذا تريد عمله تختار السبب وتنقر " التالي " الان يعطيك شكل افتراضي للتطبيق الخاص بك والان هو جاهز لا تنسى قد يطلب منك تسجيل الدخول اذا لم تكن قد سجلت الدخول من قبل وبعد ذلك يرسلك الى واجهة التطبيق الاحترافي يمكنك التعديل عليها والنقر على التالي مرة اخرى .

طريق عمل تطبيق اندرويد , عمل تطبيق ايفون

سوف يطلب منك تجربة التطبيق واختباره للتاكد ان كان التطبيق يعمل بالشكل الصحيح وان كل شيئ على ما يرام سوف يطلب منك ادخال رقم هاتفك حتى يقوم بارسا للك كود التفعيل قبل تجربة التطبيق بشكل فعلي تقوم بادخال الرسالة التي وصلتك على هاتفك والان التطبيق جاهز يمكنك التعديل عليه بشكل دقيق والتحكم في الفور او شكل التطبيق الواجهة الرئيسية اضافة روابط اضافة صورة خلفية وكل شيئ .

طريق عمل تطبيق اندرويد , عمل تطبيق ايفون

  اما بالنسبة لتجربة التطبيق على هاتفك قبل رفعة على قوقل بلاي يمكنك النقر على زر " اختبار تطبيقك " سوف يرسل لك رابط تحميل تطبيقك على رقم هاتفك او على الايميل او يمكنك نسخ الرابط مباشرة وارساله لنفسك لتحميله وتجربته .

طريق عمل تطبيق اندرويد , عمل تطبيق ايفون

اخيرا لا تنسى انه لديك شخصيا للتعديل على التطبيقات وعمل تطبيقات جديدة للمرة الاولى مدة تجريبية 3 ايام وبعد هذا سوف تحتاج الى دفع مبلغ جزي وايضا يمكنك تجربة تطبيقك على جميع اشكال الاجهزة والتعديل على التطبيق لكل جهاز معين لوحده فمثلا شكل تطبيق ايفون يختلف عن اندرويد او الكمبيوتر وهكذا .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !