Geforce Experience لتسجيل شاشة الالعاب وعمل بث مباشر مجانا

الصحة العامة
Geforce Experience

geforce experience تجربة جي فورس وهي خدمة من geforce تهدف ان تكون على اكبر قدر من الراحة عن استعمالك للالعاب من ضمنها الحصول على تحديث كرت الشاشة الى اخر اصدار الذي لديك ايضا امكانية التحكم في الالعاب بشكل احترافي من ضبض اعدادات وميزات كثيرة اخرى مثل امكانية تصوير شاشة الالعاب او عمل بث مباشر للالعاب مما يجعله الرفيق الدائم لكرك الشاشة الخاص بك دائما للحصول على تجربة مثالية اثناء اللعب .

مشاركة اروع اللحظات اثناء اللعب SHARE YOUR GREATEST MOMENTS

الان ومن خلال ميزة البث المباشر يمكنك عمل بث مباشر ومشاركة اللعب الخاص بك من الكمبيوتر مع اصدقائك على فيس بوك وتويتش حتى امكانية عمل بث مباشر للالعاب لليوتيوب والمواقع الاخرى   مع ميزة البث السريع التي تعطيك افضل اداء مع اقل امكانية لضغط على جهازك مما يجعلك تحصل على تجربة بث ولعب اسرع من الطرق العادية .

الحصول على احدث اصدارات الالعاب GET GAME READY DRIVERS

شرح geforce experience تجربة جي فورس حيث ان نيفيديا NVIDIA تعمل مع المطورين بشكل قريب لتسهيل اصلاح الاخطاء وتحسين تجربة الالعاب بالاخص في اصدارات الالعاب الجديدة . حيث ان نيفيديا تقوم باشعارك اولا باول ان توفر اصدار جديد او حل مشكلة وبنقرة زر يمكنك التحديث لاخر اصدار بدون الخروج من جهازك او تحميل اصدارات اخرى غير حقيقية .

مميزات برنامج geforce experience

  • الاستفادة من خبرة نيفيديا في تحسين اخطاء الالعاب 
  • مشاركة اللحظات المهمة مع اصدقائك عن طريق البحث المباشر 
  • الحصول على تحديث الالعاب بشكل حصري 
  • اصلاح مشاكل واخطاء الالعاب بشكل حصري واسرع 
  • تجربة اللعب بجودة عالية مع ميزة 360 درجة HDR
  • امكانية اضافة فلاتر على الالعاب اثناء اللعبة 
  • التحكم في اعدادات الالعاب بشكل احترافي 

كيفية استخدام geforce experience تجربة جيفورس لتسجيل اللعب الخاص بك


عمل بث مباشر باستعمال برنامج geforce experience

ان كنت تريد تسجيل جزء معين من اللعب او تسجيل اللعب الخاص بك بالكامل يمكنك تطبيق نفس الطريقة فان GeForce Experience يمكنك القيام بذلك من اجلك .

بمجرد ان تكون تلعب في لعبتك المفضلة فقط اضغط على زر اختصار Alt + Z سوف يظهر لك بشكل افتراضي على شاشة اللعب خيارات جديدة توفر لك امكانية تصوير الشاشة مباشرة او جزء معين وتاكد دائما ان زر Alt + F10 يقوم بايقاف التسجيل وحفظ التسجيل تلقائيا ولا تنسى من خيار الاعدادات او المسنن يمكنك تعديل جودة التصوير والتحكم في الخيارات الاخرى لكي تصبح ملائمة لاستخدماك بشكل اكبر . اما بالنسبة لتسجيل الفيديوا فيمكنك النقر على  Alt + 9 لتسجيل الفيديوا .

طريقة عمل بث مباشر باستعمال برنامج geforce experience

بالطبع من احد ميزات تجربة جيفورس وهي امكانية عمل بث مباشر مع اصدقائك اثناء اللعب ويمكنك عمل بث مباشر على المواقع التالي Facebook أو Twitch أو YouTube باستعمال هذا البرنامج ولضبض اعدادات البحث المباشر يمكنك ذلك عن طريق النقر على خيار "بث مباشر" 'Broadcast LIVE' على نفس واجهة البرنامج .

بعد الانتهاء من تهيئة اعدادت البحث المباشر يمكنك الان البدئ بالبث المباشر عن طريق النقر على اختصار Alt + F8 للبدئ في تسجيل البث المباشر مع اصدائك . اما بالنسبة لوضع " لقطة شاشة " فيمكنك اخذ صورة للعبة عن طريق النقر على اختصار 
Alt + F10.

تحميل برنامج geforce experience باخر اصدر

لتحميل الاصدار الاخير من برنامج geforce experience تاكد اولا انك تحمله من الموقع الرسمي ولا تحمله من مصادر خارجية ايضا لا تنسى ان تعمل حساب خاص بك ولا تنساه ابدا فسوف يفيدك في المستقبل في تحديث كرت الشاشة الى اخر اصدار الان يمكنك عمل بث مباشر التقاط صور للحظات مميزة في العاب وتصوير الشاشة . 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !