طريقة تفعيل الواتساب باستعمال الرقم الارضي - تفعيل واتساب عن طريق المودم

الصحة العامة
 طريقة تفعيل الواتس اب بالرقم الارضي - تفعيل واتس اب عن طريق المودم

بالرغم ان تطبيق واتساب من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي مكنك من خلالها عمل حسابك الجديد فقط عن طريق رقم الهاتف الخاص بك ولكن من المعروف ان الطريقة الافتراضية والاكثير تداولا وهي عمل حساب واتس اب عن طريق رقم الهاتف المحمول ( الهاتف الذكي ) ولكن هل تسائلت يوميا كيفية عمل واتس اب عن طريق الرقم الارضي او عن طريق خط المودم . قد يبدوا الامر غير ممكن للمرة الاولى ولكن بالعكس نعم يمكنك عمل حساب واتس اب عن طريق رقم الهاتف الارضي وبسهولة .

كيفية تفعيل الواتس اب بالرقم الارضي

ما هي طريقة تفعيل الواتس اب باستعمال الرقم الارضي . ملاحظة : للفائدة هذه الطريقة ليست فقط للواتس اب وانما للواتس اب بلس ايضا وانما يمكنك تفعيل حساب فيس بوك عن طريق الرقم الارضي او تفعيل حساباتك الاخرى لكثير من المواقع او الايميل بشرط ان تدعم هذه المواقع ميزة تفعيل الهاتف عن طريق الاتصال بك .

الان ما هي طريقة تفعيل حساب واتس اب باستعمال الرقم الارضي الامر ليس صعب وفي الحقيقة لا تختلف كثيرا عن طريقة تفعيل الواتس اب العادية كل ما في الامر انك تقوم بالخطوات التالية : 
  • فتح تطبيق الواتس اب بعد تنزيله واختيار ( الموافقة والمتابعة )
  • الان بالطريقة العادية اختر دولتك والمقدمة وبعد ذلك ادخل رقم الهاتف الارضي كامل مع مفتاح منطقتك ( يمكنك ايجاد مفتاح منطقتك او دولتك على الانترنت بالبحث مثلا عن مقدمة رقم الهاتف الثابت " مصر " )
  • واخيرا الخدعة انك سوف تنقر على خيار اتصل بي اي انك سوف تطلب كود تفعيل واتس اب عن طريق المكاملة الصوتية التي تحتوي على كود التفعيل .

 طريقة تفعيل الواتس اب بالرقم الارضي - تفعيل واتس اب عن طريق المودم

بعد ثوان قليلة سوف يصلك اتصال على رقمك الارضي يكون اتصال تلقائي يخبرك به النظام برقم تفعيل الواتس اب ادخل رقم تفعيل الواتس اب ومبروك عليك الان الحساب تم تفعيله بالكامل بدون مشاكل عن طريق رقم الهاتف الارضي .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !