برنامج المعلمون أولاً | التسجيل في البرنامج التمهيدى لبرنامج المعلمون اولا

الصحة العامة

ان منصة برنامج " المعلمون أولاً اصبحت الان متاحة لجميع المدارس الحكومية وذلك بعدما طلبت وزارة التربية والتعليم من جميع المعلمون تحديث بياناتهم الشخصية في منصة المعلمون اولا . اذا لم تكن قد جلت من قبل في منصة الملعمون اولا فسوف تحتاج الى عمل حساب خاص بك واستكمال الاستمارة للتاكد من صحة البيانات المقدمة من طرفك .

كيفية تحديث بيانات المعلمين في برنامج المعلمون اولا thach3rs first

تقتصر فكرة البرنامج التمهيدي للمعلمون تبني التطور المهني المستمر للمعلمين والمعلمات في التعليم المصري ومشاركة خبراتهم التعليمية مع بعضهم وافكارهم ومشاركة النجاحات مع المجتمع والاخرين لبناء قدرات تعليمية جديدة ومتطور للمجتمع المحلي .
يكون التسجيل جبري على المعلمين والمعلمات في منصة البرنامج التمهيدي للمعلمون اولا لذلك يجدر ان يكون لديك حساب وان تقوم بتحديث بياناتك الشخصية الى الصحيحة وان لم يكن لديك حساب عمل حساب جديد .

رابط برنامج المعلمون أولاً لتحديث البيانات والتسجيل

 إذا لم تكن مسجلاً في منصة “ المعلمون أولاً ”، الرجاء استكمال الاستمارة والتأكد من صحة البيانات المقدمة. بعد استكمال الاستمارة، سيتم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد التسجيل في خلال ٤٨ ساعة. في حالة عدم تلقي بريد إلكتروني لتأكيد تسجيلكم في خلال ٤٨ ساعة، يرجى مراجعة صحة عنوان البريد الإلكتروني الذي تم كتابته في الاستمارة المرسلة الى رابط التسجيل الرسمي .

بعد إتمام عملية التسجيل وتفعيل الحساب، سيتم إرسال بريد إلكتروني إضافي يحتوي على:


  1.  الرقم الخاص بك لمنصة المعلمون أولاً.
  2.  معلومات إرشادية عن كيفية تحميل واستخدام تطبيق " المعلمون أولاً ".
  3. معلومات إرشادية عن كيفية الدخول للمنصة والتفاعل عليها.


بعد الدخول على الحساب الخاص بكم على منصة " المعلمون أولاً "، يمكنكم بدء رحلة التغير السلوكي، وتسجيل سير عملية التغير السلوكي عن طريق بناء ملف التطور الخاص بكم. ويمكنكم أيضاً الانتفاع بكل ما تقدمه منصة " المعلمون أولاً " من مكتبة التعلم أو تواصل مع معلمين من نفس المجموعة.
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !