تحميل برنامج شير ات SHAREit مجانا - لنقل الملفات من الكمبيوتر الى الهواتف

k
http://www.rftsite.com/2019/08/shareit.html

برنامج شير ات هو من اشهر البرامج وبالطبع الكثير من المستخدمين يقومون باستخدام ذلك التطبيق والبرامج المميز ولكن الكثير ايضا لا يعلمون كم يقدم هذا التطبيق المذهل من مميزات وامكانيات رهيبة لنقل الملفات بين جميع الانظمة المتواجدة في الوقت الحالي وسوف نتشارك معكم اهم هذه المميزات .

ماهو برنامج شير ات SHAREit ؟

برنامج او تطبيق شير ات هو من اشهر التطبيقات المعروفة للهواتف الذكية لنقل الملفات بسرعة كبيرة بدون اي كبل فقط عبر فتح عدد من الادوات في الهاتفك مثل الواي فاي لعمل شبكة خاصة بالتطبيق لنقل الملفات بسرعة مذهلة وهو ايضا متاح لانظمة الكمبيوتر لنقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف الذكي .

اهم المميزات التي يوفرها تطبيق وبرنامج شير ات SHAREit

  1. البرنامج مجاني بشكل كامل .
  2. يوفر لك نقل الملفات لهواتف الايفون .
  3. نقل الملفات من هواتف الاندرويد .
  4. نقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف الذكي والعكس .
  5. يوفر نقل الملفات بين الكمبيوتر وكمبيوتر اخر .
  6. يدعم جميع الانظمة الحالية من هواتف او انظمة الكمبيوتر تصغير حجم الفيديو .
 كما نشاهد في المميزات يعتبر برنامج شير ات من اهم البرامج في ذلك المجال لارسال واستقبال جميع الملفات من صور وفيديوهات وايضا الالعاب والتطبيقات للهواتف الذكية وايضا يمكنك تحميل الملفات بسرعة كبيرة من كمبيوتر الى كمبيوتر اخر حيث انه يقوم ايضا بصنع شبكة بين الاجهزة لنسخ الملفات وبسرعة كبيرة للغاية وهو برنامج يتميز بواجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام وجميع الملفات التي ترسل تكون مشفرة ومحمية بشكل تام من عمليات الاختراق نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر .

لتحميل برنامج شيرات لنقل الملفات للكمبيوتر SHAREit pc لتحميل برنامج شيرات لنقل الملفات للاندرويد SHAREit apk لتحميل برنامج شيرات لنقل الملفات للايفــون SHAREit ios .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !