تحميل اي شيئ من نتفلكس Netflix بدون تسجيل - كيفية تحميل فيديوهات نتفلكس

الصحة العامة
تحميل اي شيئ من نتفلكس Netflix بدون تسجيل - كيفية تحميل فيديوهات نتفلكس

ان كنت من عشاق موقع نتفلكس Netflix الشهير فنحن نعرف ان ما داخل هذا الموقع الكبير من افلام السينما الشهيرة والاقوى ولكن الكثير من الحالات نحتاج ان نشاهد هذه الافلام بدون الحاجة الى انترنت حيث اننا نعرف انه لتشغيل هذه الافلام نحتاج انترنت ولكن ما هي طريقة تشغيل افلام نتفلك بدون انترنت في اثناء رحلة او مكان بعيد عن مصادر الانترنت والكثير من الافكار الاخرى .

كيفية تحميل فيديوهات نتفلكس Netflix

اي شيئ تريد تحميله من موقع نتفلكس يمكنك تحميله على جهازك الكمبيوتر بنقرة زر والاداة التي سوف توفر لنا هذه الميزة اسمها " TunePat " حيث انها اداة تمكننا من تحميل الافلام التي نريدها او الفيديوهات بادخال الرابط الخاص بها من تطبيق نتفلكس او حتى البحث عن الفلم الذي نريد الموجود في نتفلكس " البحث عن الاسم " نقوم بكتابة اسم الفلم وتظهر لنا النتائج ونقوم بتحميلها مباشرة .

تنزيل أي شيء من Netflix 

اولا تقوم بتحميل برنامج TunePat من الموقع الاصلي بالنسخة الاخيرة بعد تحميله على جهازك تقوم بتثبيته واخيرا قبل تشغيل البرنامج يحتاج البرنامج الى انشاء مجلد يحفظ فيه نتائج البحث الخاصة بك فلن يتم من تشغيل البرنامج ما دام لديك مضاض فايروسات بالاخص مضاض فايروسات وندوز 10 لذلك قم بايقاف تشغيله مؤقتا قبل تشغيل البرنامج وبعد تشغيل  البرنامج اعد تشغيل جدا حماية وندوز مباشرة لا تدعه متوقف عن العمل بعد ذلك . البرنامج يحتوي على العديد من المميزات من ضمنها

  • تحميل الافلام وبرامج التلفاز من نتفلكس 
  • يدعم تحميل فيديوهات بجودة عالية 
  • امكانية التحميل مع التاثيرات الصوتية والترجمات 
  • تحميل فيديوهات نتفلكس بسرعة عالية 
  • قابل للتعديل وواجهة سهلة الاستعمال 
  • يحتوي على اللغة الانجليزية ولكن لا يدعم اللغة العربية 


تحميل اي شيئ من نتفلكس Netflix بدون تسجيل - كيفية تحميل فيديوهات نتفلكس

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !