ضغط الصور وتقليل حجمها | أفضل مواقع ضغط الصور الى اقصى حد

الصحة العامة
 ضغط الصور وتقليل حجمها | أفضل مواقع ضغط الصور الى اقصى حد

هل تريد ان تحصل على صورك باعلى دفقة باقل حجم ممكن في هذه التدوينة سوف نتعرف الى أفضل مواقع ضغط الصور الى اصغر حجم . ان كنت تريد ضغط الصور قبل رفعها على الانترنت او تقليل حجم الصور لتوفير مساحة على جهازك او التخزين السحابي ففي الحقيقة هنالك عدة طرق اسهل مما تتوقع لضغط الصور وتصغير الحجم لاقل حجم ممكن مع الحفاظ على الجودة ان الطريقة المعروفة بالعادة هي برامج للكمبيوتر او تطبيقات ضغط الصور للاندرويد ولكن الاروع من كل ذلك يمكنك ضغط الصور لاصغر حجم ممكن بدون التقليل في جودتها فقط عن طريق مواقع مشهور وسهلة الاستعمال وفي ثوان عديدة .

ضغط الصور وتقليل حجمها الى اقصى حد 

ما فائدة ضغط الصور او تقليل حجم الصور ؟ ان ضغط الصور له ايجابيات كثيرة فهو يقلل مدة رفعها على الانترنت او تبادلها مع اصدائك في مواقع التواصل الاجتماعي والاهم من كل ذلك ان كنت شخص لديك موقع او مدونة على الانترنت فان من اهم اساسيات احتراف السيو وتحسين موقعك في محركات البحث وهو حجم صور اقل بجودة عالية لذلك دائما تحاج الى ضغط الصور وتقليل حجمها لاقصى حد ممكن وافضل حجم يمكنك الحصول عليه في صور تدوينات موقعك 90كيلوبايت  اقل من 100كيلو بايت دائما .

افضل موقع لضغط الصور وتقليل حجمها بدون التاثير على الجودة 

بسبب كثرة المواقع لتقليل حجم الصور الا اننا سوف نعرفكم في هذه التدوينة افضل مواقع ضغط الصور بدون التاثير في دقتها وهي مواقع مشهور بالطبع ونستعمل العديد منها شخصيا .

image resizer تغيير حجم الصور بالرغم انه موقع جديد ولكن سبب مراجعتنا له الاداء الرهيب حقا الذي يقدمه من ضغط الصور مجانا . شكل الموقع بالفعل يبدوا عادي ولكن الاداء الخاص به ليس عادي مهما يكن لك من صور تريد ضغط حجمها فهذا الموقع يمكنك ضغط لك احجام الصور الى اقصى حد بدون التغيير في جودتها .

بالرغم ان هذا الموقع ليس متخصص بشكل كامل في ضغض الصور انما هو موقع خدمات مواقع الانترنت وبالرغم ان اللغة العربية فيه تبدوا مضحكة قليلا وتحتوي على بعض الاخطاء الاملائية ولكنها مفهومة ولن تواجه مشاكل مع التعامل مع الموقع وهو يحتوي بالطبع على اداة imagecompressor التي من خلالها يمكنك ضغط الصور من الان فصاعدا لا تستلم ملفات PNG الكبيرة اضغط ملفات PNG/JPG بما يصل إلى 80% مع الاحتفاظ بالدقة كاملة مع خلال هذه الاداة .

شخصيا اعتبره موقع اصطوري وبالاخص انه من تطوير احد اشهر الشركات العالمية في البرامج شركة wondershare وندر شير بالرغم ان الموقع يقدم ميزة  وهي اداة ضغط الصور لاقصى حد وتقليل حجم الصور بدون التضحية بالجودة مميزات اخرى للموقع انصح الجميع بها في الصفحة الرئيسية يمكنك عمل الكثير من الخدمات لملفاتك وصورك بشكل مجاني باستعمال هذا الموقع مثل تحويل صور الى pdf ايضا اداة تحويل pdf الى word الخ اخره من الادوات الكثيرة .

يمكننا القول انه هذا افضل موقع لضغط الصور وتقليل حجمها لاقل حجم ممكن بدون التاثير في جودتها وهو موقع مشهور جدا جدا حول العالم وله الترتيب الافضل في محركات البحث او حتى في اليكسا ومن خلاله يمكنك ضغط الصور على الإنترنت. أفضل جودة ونسبة ضغط 90% احيانا . كل ما تحتاج فعله قم باختيار العديد من صور JPG أو PNG أو GIF واضغطهم في ثواني. قلل حجم الصور على الإنترنت بسهولة ومجاناً باستعمال iloveimg .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !