طريقة تسجيل الحصول على بطاقة هوية في قرعة أمريكا من خلال برنامج الهجرة العشوائية

الصحة العامة
طريقة التسجيل الحصول على بطاقة هوية في قرعة أمريكا من خلال برنامج الهجرة العشوائية

هل تبحث عن طريقة الهجرة الى اميركا او تريد الحصول على بطاقة الجرين كارد الاميركية في الحقيقة ان كنت شخص عربي او حتى من دول الغرب الامر ممكن وبالتاكيد لكثير من الاشخاص سنويا فنحن نعرف ان اميركا الدولة الوحيدة تقريبا التي تقبل سنويا اكثر من 50 الف طلب جديد للحصول على بطاقة الهوية الاميركية او جواز السفر الامريكي الذي اسمه " جرين كارد "
في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة الحصول على الجرين كارد في هذه القرعة التي تقوم بها اميركا سنويا من خلال برنامج الهجرة العشوائية .

الحصول على بطاقة الجرين كارد الامريكية وطريقة التسجيل في قرعة اميركا 

موعد التسجيل في " قرعة اميركا " كالعادة مثل كل سنة وبنفس الطريقة تقريبا حيث يتم موعد التسجيل في اكتوبر من كل سنة من رابط الموقع الرسمي لاميركا لتقديم طلب الهجرة والحصول على بطاقة اميركية . حيث انك تقوم بالذهاب للموقع اولا وتقوم بتعبئة معلوماتك الحقيقية 100% وعملية اختيار المقدمين سنويا تتم وفق شروط معينة بشكل عشوائي الكترونيا بعد تصفية الاسماء الصحيحة والمتكافئة .

خطوات التسجيل في الهجرة إلى أمريكا:

اولا ولكي تقوم بالتسجيل في الهجرة الى اميركا وتقديم طلب اللجوء والحصول على بطاقة الجرين كارد تاكد انك تدخل الى الموقع الرئيسي الصحيح ولا تضع معلوماتك في مواقع اخرى غير معروفة لان الموقع الرئيسي للتسجيل في قرعة اميركا هو موقع dvlottery حيث وبعد الدخول اليه سوف يطلب منك اما التسجيل او فحص طلب التسجيل في قرعة امريكا لهذه السنة يرجى العلم ان طريقة التسجيل للحصول على البطاقة الاميركية نفس الشيئ في كل سنة اي في يمكنك اليوم ودائما التسجيل في نفس الموقع وفي اي وقت اخر .

طريقة التسجيل الحصول على بطاقة هوية في قرعة أمريكا من خلال برنامج الهجرة العشوائية

ما هي خطوات التسجيل في الهجرة إلى أمريكا 

بعد الذهاب الى موقع dvlottery الاصلي للبدئ في التسجيل لطلب الهجرة الى اميركا تاكد من قرائتك الشروط الموضوعة في الموقع وان تقوم بتطبيقها 100% ايضا تاكد من تقديم صورتك الحقيقية بشكل واضح لانه من اهم اسباب القبول والرفض الصورة الصحيحة بالشكل الصحيح والحقيقي كما سوف يخبرك الموقع اقرا المتطلبات بامعان وقدمها بالتفصيل .

لكي تزيد فرصتك في قبولك تاكد من لديك شهادة باكالوريا في احد التخصصات او لديك خبرة في احد الاعمال التي سوف يخبرك بها الموقع 2 سنوات من الخبرة . بالنسبة لتقديم صورتك يجب ان لا تكون تلبس النظارات مهما يكن نوعها عند تصوير نفسك كي لا يتم رفضك ايضا تاكد ان حجم الصورة 600*600 بكسل وحجم اقل من 240كيلوبايت وتكون صورتك بصيغة " jpg "  كل هذه الشروط موجودة في نفس الموقع بعد قيامك بتعبئة بياناتك الحقيقية بالترتيب .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !