كيفية ارسال طلب صداقة لشخص مانع الاضافة | اضافة اي شخص على فيس بوك

الصحة العامة
كيفية ارسال طلب صداقة لشخص مانع الاضافة - طريقة اضافة اي شخص على فيس بوك

ان استعمال فيس بوك بالشكل العادي في التواصل مع الاخرين سوائا اشخاص تعرفهم او لا تعرفهم على فيس بوك او حتى على فيسبوك ماسنجر الطريقة معروفة للتواصل مع اخرين اولا ترسل لهم طلب صداقة على فيسبوك والخطوة التاليى يمكنك التواصل معهم ولكن في العديد من الحالات نلاحظ بعض مستخدمين فيس بوك ليس لديهم " زر اضافة صديق " حيث في هذه الحالة لا يمكننا ارسال طلب صداقة لهاؤلاء الاشخاص ولكن ما هو الحل وكيف يمكنن ارال طلب صداقة لاشخاص يخفون طلبات الصداقة على الفيس بوك وكيف يمكننا ايضا اخفاء زر اضافة صديق على فيس بوك ايضا ؟

طريقة اضافة شخص ما على الفيس بوك حتى وان كان زر اضافة صديق مخفي 

هذه التدوينة سوف نقسمها الى قسمين رئيسيين القسم الاول كيفية ارسال طلب لاشخاص يخفوف زر اضافة صديق والقسم الثاني طريقة ازالة زر اضافة صديق في فيسبوك . بالرغم اننا تعرفنا للعديد من مواضيع فيس بوك  من قبل يبحث عنها الكثيرين ولكن هذه الميزة مهمة وسالنا عنها العديد من المتابعين .

هذه الطرق شرحناها في الفيديو بالاسفل لكي تكون الامور سهلة وغير معقدة للاشخاص وقمنا بعمل فيديوا على قناتنا باليوتيوب نبين فيه كل الطرق والتفاصيل بشكل مختصر لمن يريد اضافة شخص على فيس بوك ليس لديه زر اضافة صديقي او حتى اخفاء زر اضافة صديقي على فيس بوك سوائا معك كمبيوتر او حتى موبايل ايفون واندرويد تابع الفيديوا للاخير للتعرف الى هذه الطرق .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !