حذف اشعار معين من الفيس بوك - طريقة ازالة اشعارات الفيس بوك

الصحة العامة
حذف اشعار معين من الفيس بوك - طريقة ازالة اشعارات الفيس بوك

بما ان موقع فيس بوك رقم واحد للتواصل الاجتماعي حول العالم فهو يحتوي على طريقة ارسال ما قد يهمك عن طريق ميزة الاشعارات في فيس بوك وهذه الميزة من خلالها يمكنك الحصول على اشعار انت مهتم به او تلقي اشعارات صفحات اخرى وهذه الاشعارات يتم تفعيلها بنائا على طلبك ولكن بعض الاحيان قد يصبح بعض هذه الاشعارات مزعجة بشكل مستمر او انك تريد حذف اشعار معين من قائمة اشعارات الفيس بوك ولا اتود ان يظهر هذا التنبيه في تلك القائمة .

شرح طريقة حذف اشعار من الفيسبوك

ان كان لديك موبايل ايفون او اندرويد وتريد مسح اشعار معين من اشعارات الفيس بوك على اي جهاز يمكنك تطبيق نفس الخطوات في الاسفل الطريقة بسيطة وغير معقدة وهي اصلا موجودة كميزة من موقع فيس بوك ولازالة اشعارات الفيس بوك او اخفائها :
  1. انقر على علامة وايقونة الاشعارات في الاعلى 
  2. اذهب الى الاشعار المزعج او الذي تريد اخفائه وانقر على زر الثلاث نقاط بجمب ذلك الاشعار 
  3. اخيرا اختر " اخفاء هذا الإشعار " 

حذف اشعار معين من الفيس بوك - طريقة ازالة اشعارات الفيس بوك

طبعا ان كان لديك ايفون او اندرويد او اي جهاز اخر يمكنك عمل هذه الطريقة باستعمال حسابك في فيسبوك . لاحظ ايضا هنالك عدة خيارات اخرى يمكنك القيام بها عن طريق نفس هذه الخطوة من الاشعارات مثلا اخفاء كل الاشعارات في قائمة الاشعارات لهذا الشخص او اخفاء كل شيئ من اشعارات لشخص معين على فيس بوك مثل اشعارات الكومنتات او اشعارات المنشورات الجديدة اخ .

الان يمكنك مسح اشعارات الفيس بوك بسهولة ولا تنسى ان اخطات في خطوة هنالك ميزة تراجع يمكنك النقر عليها مباشرة بعد النقر على اخفاء اشعار .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !