الدخول الى اي حساب واتساب باستعمال الكمبيوتر فقط

الصحة العامة
كيفية الدخول الى اي حساب واتساب بالكامل عن طريق الكمبيوتر فقط !

واتس اب من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي العائلية في العالم وهو من التطبيقات التي نتعملها بشكل روتيني جميعنا يوميا نحن نعرف انه بالعادة عند استعمال تطبيق الواتساب يمكننا تشغيله على هاتفنا الاندرويد او حتى واتساب للايفون واي جهاز اخر مثل وندوز فون وما انه واتساب whatsapp.

تعمل دائما على طرح الميزات الجديدة على المستخدمين قامت شركة واتساب بتطوير برنامج جديد يمكننا من الدخول الى اي حساب واتس اب وقرائة رسائله والتحكم به ومشاهدة كل شيئ مثل صور ومكالمات حتى ولو كانت قديمة بين حساباتي الاخرى على هاتفي ( ممنوع استعمال الطريقة للاسائلة للاخرين ) سوف يفيدك مراقبة واتساب عن بعد.

شرح طريقة الدخول الى اي حساب واتساب باستعمال الكمبيوتر 

في تحديث تطبيق واتس اب الجديد تم اطلاق برنامج جديد اسمه DOWNLOAD WHATSAPP FOR Mac or Windows PC وفكرته المقصودة وهي استعمال حسابك في واتس اب على الكمبيوتر وقرائة الرسائل والصور القديمة والتواصل مع الاخرين بطريقة عادية حتى على اي هاتف اخر بدون تسجيل الخروج من الهاتف الاصلي سوف يفيدك : كود تعطيل اي حساب واتساب وهنا يمكنك التحكم في الحساب او حتى تعديل بعض المعلومات وكان واتسابك على كمبيوترك او الماك بطريقة سهلة جدا ومفيدة انظر لرابط التحميل في الاسفل .

ان كنت تريد الاستفادة من نسخة واتساب ويب whatsapp web الجديدة اليك رابط التحميل باخر اصدار من الموقع الرسمي والامن : تحميل واتساب ويب whatsapp web

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !