الحصول على رقم مجاني لاستقبال رسائل SMS ولتفعيل حساباتك برقم اميركي

الصحة العامة
الحصول على رقم مجاني لاستقبال رسائل SMS ولتفعيل حساباتك

الان اصبحت تقنية التحقق عبر الهاتف شرطا مهما واساسيا للكثير من المواقع حول العالم وحتى تقوم بعمل حسابك الكثير من المواقع اصبحت تطلب منك رقم هاتف حتى تقوم بعمل حسابك وتفعيله ولكن قد يكون مشكلة عمل الحسابات بعض الاحيان يجب ان تكون حسابات اميركية او خارج الدول العربية وتعمل هذه الطريقة بطلب منك تزويدها برقم هاتفك لتلقي رسالة قصيرة SMS تحتوي على رمز التفعيل وهنا تدخل رمز التفعيل الذي يصلك الى هاتفك ومن ثمة تحصل على حساب في موقعك المفضل مفعل رسميا .

بعض الاحيان قد لا يود البعض ادخال معلوماته الحقيقية من ضمنها رقم هاتفه الخاص ويكون الامر حفاظ للخصوصية او استعمال رمزي من الموقع وهذا الامر ممكن في الحقيقة عن طريق تدوينة اليوم باستعمال احد الخدمات او عن طريق موقع الحصول على رقم امريكي وارقام عالمية اخرى مجانا يمكننا تسميته رقم وهمي .

مواقع الحصول على رقم امريكي وارقام عالمية مجانا 

freeonlinephone موقع الحصول على رقم امريكي وهذا تخصصه اميركا وبالضبض يحتوي على بعض الدول العالمية الاخرى مثل رقم كندي ورقم سويدي اخ . الجميل في هذا الموقع سهولة الاستعمال بالرغم انه لا يحتوي على كثير من الارقام ولكنه سهل الاستعمال ويوفر لنا ارقام موثوقة عالمية لاستقبال رسائل SMS وتفعيل حساباتك باستعمال رقم وهمي .

الحصول على رقم مجاني لاستقبال رسائل SMS ولتفعيل حساباتك

receive sms online بالرقم انه موقع لديه زبائن محدودون حول العالم ولكن لا ينقطع من الاستعمال ويتلقى مئات الرسائل وتفعيل الحسابات يوميا وهو موقع يحتوي على 8 ارقام عالمية مختلفة يمكنك الاستفادة من اي رقم تريد فقط قم بنفس ذلك الرقم الموجود امامك وبعد ذلك ضعه في حسابك لتفعيله ولتشاهد رسائل SMS التي وصلتك انقر على الرقم نفسه وستلاحظ كل الارقام التي تصلك اولا باول .

الحصول على رقم مجاني لاستقبال رسائل SMS ولتفعيل حساباتك

موقع Receivefreesms او استقبال الرسائل مجانا انه موقع مميز عن المواقع السابقة يقدم عدد أكبر لأرقام الهواتف المجانية 
يمكنك نسخ اي رقم موجود لاي دولة ومن ثمة وضعه لتفعيل حسابك او فتح حسابات جديدة لتلقي الرسائل مجانا ولكنه قد يحتوي على امر سلبي بعض الاحيان يواجه مشاكل في وصول الرسائل او تاخر وصول الرسائل .

الحصول على رقم مجاني لاستقبال رسائل SMS ولتفعيل حساباتك

اخيرا : نحن نفضل عدم استعمال هذه المواقع ابدا في تفعيل حساباتك الرسمية ولا يمكنك الاعتماد على هذه المواقع ان يكون حسابك امن لان هذه الارقام ليس انت فقط من يستفيد منها بل كل شخص موجود حول العالم لذلك تاكد ان حسابك على هذه الارقام واي مواقع اخرى لن تكون امنة مثل رقمك الرئيسي .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !