تحميل متصفح الانترنت Opera GX اول متصفح خاص بالالعاب بمميزات خيالية

k
http://www.rftsite.com/2019/07/opera-gx.html

متصفح Opera هو من اشهر المتصفحات العالمية الذي له شعبية كبيرة وهو يقدم الكثير من المميزات والادوات المذهلة التي من الصعب  الحصول عليها في اي متصفح اخر ويستمر المتصفح بالتطوير حيث انه تم اطلاق اول متصفح خاص بالالعاب Opera GX ويتميز هذا المتصفح بالكثير من المميزات والادوات التي تجعله من افضل المتصفحات في الوقت الحالي .

اهم مميزات المتصفح الخاص بالالعاب Opera GX


اداة التحكم GX
هي اداة مميزة يمكنك من خلالها وضع قيود على مقدار استخدام المتصفح للذاكرة العشوائية RAM وايضا يمكنك التحكم في وحدة المعالجة المركزية حيث يمكنك من خلال هذه الاداة اختيار السرعة التي تناسبك .

حيث ان هذه تعتبر من اقوى مميزات ذلك المتصفح وغير متوفرة في اي متصفح اخر يمكنك اختيار حجم الذاكرة التي تريدها في المتصفح ان كونت تريد ذلك وايضا يمكنك من خلال خيار التحكم في وحدة المعالجة المركزية يمكنك تقليل استهلاك المتصفح للمعالج وبهذا سوف يمكنك ترك مفتوح في اي وقت ولم يقوم باستهلاك الكثير من الذاكرة العشوائية او المعالج على عكس باقي المتصفحات الاخرى ، حتى لو كونت تريد لعب العاب ثقيلة لم ياثر المتصفح على ذلك .

http://www.rftsite.com/2019/07/opera-gx.html

المؤثرات الصوتية
يضم ذلك المتصفح اداة مميزة للحصول على مؤثرات صوتية وذلك للحصول على تجربة لعب ممتعة اكثر من اي وقت اخر ويمكنك تشغيل او الغاء هذه الخاصية بسهولة من خلال الاعدادات يمكنك كذلك مشاهدة كروت قوقل بلاي لشراء الالعاب .

ويوفر ايضا الكثير من التصاميم المذهلة التي لم تراها من قبل في اي متصفح اخر لذلك سوف تحصل على تجربة مميزة بشكل كبير عبر متصفح اوبرا الجديد Opera GX يمكنك كذلك مشاهدة متجر هواوي .

لتحميل المتصفح الخاص بالالعاب للكمبيوتر Opera GX .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !