تحديث iOS 13 - كيفية تشغيل الماوس على الايفون والايباد ؟

الصحة العامة
تحديث iOS 13 - كيفية تشغيل الماوس على الايفون والايباد ؟

اجهزة ايفون وايباد مع تحديث iOS 13 ونظام ipados ايضا اصبح هنالك العديد من الاضافات الجديدة , حيث ان هذا التحديث لبا العديد من الطلبات التي طلبها مستخدمين اجهزة Aplle ابل ومن فترة طويلة يطالب مستخدمين IOS لتفعيل استخدام الفأرة الماوس على الآيفون واجهزة ايباد واخيرا تم تفعيل هذه الميزة ليس فقط على ايفون و IOS  بل على اجهزة ايباد ايضا في التحديث الاخير .

تم اطلاق هذه الميزة من اجل الاشخاص الذي لديهم مرض لا يسمح لهم بالثبات في استعمال شاشة اللمس في الاجهزة فيكون لديهم امكانيات افضل في الماوس الفارة . بالتاكيد يمكنك للمستخدمين العاديين تفعيل هذه الميزة ان رغبوا بذلك والامر ممكن باستعمال ماوس لاسلكي يعمل عن طريق البلوتوث فقط .

كيفية تشغيل الماوس على الايفون والايباد ؟

اولا وبعد التاكد ان لديك اخر اصدار من انظمة IOS على جهازك سوائا ايفون او ايباد تنتقل للخطوة التالي بعد احضار الفارة او الماوس خاصتك تقوم بتشغيله وتذهب الان الى هاتفك او جهازك الى خيار الإعدادات Settings ومن ثمة Accessibility او إمكانية الوصول ثمة اختر اللمس Touch اخيرا اختر خيار AssistiveTouch او اتصال المساعدة وقم بتفعيله.

تحديث iOS 13 - كيفية تشغيل الماوس على الايفون والايباد ؟

الخطوة الاخيرة وفي نفس الفائمة رقم 3 كما في الصورة تذهب الى خيار Pointing Devices او اجهزة الاشارة في الاخير ثم اختر أجهزة البلوتوث Bluetooth Devices بعدها اختر الفائرة الماوس الذي قمت بتشغيله والامور تجري بالطريق الصحيح مبروك عليك .

طبعا المؤشر سوف يكون شكله دائري يحاكي اصبح اليد وبالتاكيد يمكنك التحكم في اعدادات الماوس الفائرة من تكبير المؤشر او تغيير اللون او تعديل سرعة المؤشر و تخصيص أزرار الفأرة كل ذلك تجده مرة اخرى في خيار AssistiveTouch اتصال المساعدة وخيار أجهزة الإشارة Pointing Devices والذهاب للماوس الذي انت متصل به سوف تجد خيارات اوسع للتحكم به .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !