سعر ومواصفات جالكسي نوت Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10

k
http://www.rftsite.com/2019/07/galaxy-note-10-galaxy-note-10.html

بعد الكثير من التقارير والتسريبات لقد حصلنا على بعض الصور لاحدث هواتف سامسونج المنتظرة بشدة  Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 حيث ان هذه الهواتف سوف تضم الكثير من المميزات القوية وايضا تاتي مع تصميم احترافي بشكل كبير وهذا ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين وايضا شركة سامسونج تعد الشركة الاولى والاكثر شعبية في العالم في هذا الوقت لهذا ينتظر الملايين هواتفها القادمة .

وهذه الصور المسربة تكشف هواتف  Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 باللون الاسود وايضا باللون الفضي المتدرج وهذا اللون هو اللون الذي تم اطلاقه في احدث هواتف هواوي الحالية Huawei P30 Pro وسوف ياتي مع هاتف +Galaxy Note 10 قلم S Pen .

http://www.rftsite.com/2019/07/galaxy-note-10-galaxy-note-10.html

كما تشاهدون في الصور المسربة حيث ان الهاتف يضم قلم ارزق مع تصميم احترافي والشاشة تضم ثقب في الجزء الاوسط العلوي من اجل الكاميرا الامامية وايضا لقد حصلنا على بعض المواصفات التقنية المسربة لهذه الهواتف المميزة سوف نتشاركها معكم .

المواصفات التقنية لاحدث هواتف سامسونج Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10

هاتف Galaxy Note 10 سوف يضم شاشة من نوع Dynamic AMOLED وبحجم 6.4 بوصة وبدقة عالية ، اما هاتف +Galaxy Note 10 سوف يحصل على نفس نوع الشاشة ولكن بحجم 6.8 بوصة ، والبطارية في الهاتفين بسعة 4170mAh .

اما عن الذاكرة الداخلية لهاتف Galaxy Note 10 فهي بحجم 128 جيجا بايت والذاكرة الداخلية لهاتف +Galaxy Note 10 بحجم 256 جيجا بايت وسوف تكون هناك نسخة مميزة من الهاتف بحجم 1 تيرا بايت ذاكرة داخلية يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات سامسونج Galaxy A70s .

وهذا ما قد حصلنا عليه من معلومات حول احدث هواتف ساسمونج وسوف نتشارك معكم كل جديد دائما حول باقي المواصفات التقنية وسعر الهاتف يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات هاتف ريدمى Redmi 8 .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !