افضل المميزات المخفية في هواتف هواوي غير متوافرة في سامسونج والايفون

k
http://www.rftsite.com/2019/07/features-of-huawei-phones.html

هواتف هواوي دئما ما تثير الجدل خصوصا بعد المشاكل التي تعرضت اليها مع امريكا في الفترة السابقة وحظر الشركة ولكن تم ازالة هذا الحظر وسوف نتشارك معكم بعض المميزات الخفية التي توجد في هواتف هواوي ولا توجد في اي هاتف اخر من الشركات المنافسة كـ هواتف سامسونج او هواتف الايفون .

اقوى المميزات الخفية لهواتف هواوي


الخاصية الاولى App Twin 
وهذه الخاصية غير متوافرة في اي هاتف بشكل سابق معدا هواتف هواوي حيث انه هذه الميزة المذهلة تمكنك من من فتح التطبيق اكثر من مرة في نفس الوقت حيث يمكنك تشغيل تطبيقين واتساب او تطبيقين الفيسبوك وهذه الميزة يمكنك الاستفادة بها من هواتف هواوي ويمكنك تنزيل بعض التطبيقات التي تمكنك من فعل ذلك ان كان هاتفك ليس هواوي وسوف نتشارك معكم هذه التطبيقات في مقالات قادمة .

الخاصية الثانية التقاط صورة للشاشة بطريقة مميزة
التقاط صورة للشاشة هي حاليا متوفرة في جميع الهواتف ولكن هواتف هواوي تدعم الميزة بطريقة مذهلة حيث انه من خلال النقر مرتين فقط على الشاشة يتم تصوير الشاشة والتقاط الصور .

الخاصية الثالثة الشحن اللاسلكي العكسي
في احدث هواتف هواوي الذي تم اطلاقها يمكنك من خلالها شحن الهواتف الاخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي عبر هاتفك هواوي بسهولة فهو يدعم ذلك الامر .

الخاصية الرابعة تشغيل فيديو كـ نغمة
شركة هواوي تحرص دائما على الحصول على كل ماهو جديد ومميز حيث يمكنك اختيار فيديو كـ نغمة رنين حيث انه عندما يقوم شخص بالاتصال بك سوف يظهر الفيديو الذي تم اختياره من قبل وكانت هذه الميزة متوفرة في بعض هواتف شركة نوكيا ولكنها ميزة قوية للغاية وتجعل من هاتفك مميز يمكنك كذلك مشاهدة اسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر .

الخاصية الخامسة لمسة واحدة لفتح الهاتف
هواتف هواوي الحديثة لا يوجد مكان محدد لفتح الشاشة عبر خاصية بصمة الاصبع حيث يمكنك فتح الهاتف عند وضع اصبعك في اي مكان في الشاشة وهذه الخاصية لا توجد في الهواتف الاخرى يمكنك كذلك مشاهدة تحميل محاكي Windroy .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !