رابط ظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس - بوابة الثانوية العامة

k
http://www.rftsite.com/2019/07/emis.gov.html

ينتظر الكثير من الطلاب نتيجة الثانوية العامة حيث انه بناء على اخر التقارير ان نتيجة الثانوية العامة لعام 2012 سوف تظهر خلال ساعات قليلة لذلك سوف نتشارك معكم رابط موقع بوابة الثانوية العامة المصرية التي يمكنك من خلاله الحصول على نتيجة الثانوية العامة ، طلاب الثانوية العامة بجميع الشعب والتخصصات التعليمية في القسم العلمي او الادبي انتهو من الامتحانات للعام الدراسي الحالي 2012 ومتوقع كما ذكرنا ظهور النتيجة خلال يوم او يومان على حسب تقارير وزارة التربية والتعليم المصرية .

ظهور نتيجة الثانوية العامة

حيث ان الوزارة قد استعدت لهذا الحدث ووضع خطة من اجل الانتهاء في المدة الزمنية المحدد لظهور نتيجة الثانوية العامة لجميع الشعب التعليمية وجميع محافظات مصر سوف تتمكن من خلال الرابط الذي سوف نتشاركه معكم في المقالة معرفة نتيجة الثانوية العامة عند فورا عند اصدارها بشكل رسمي من قبل الوزارة وهذا بشكل مجاني .

حيث يمكن للطلاب الصف الثالث الثانوي العام وايضا الاصدقاء او اولياء الامور الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس وايضا يمكنك كتابة الاسم ورقم الجلوس على حسب تصميم الموقع لهذا العام ولكن عندما تقوم بادخال البيانات اللازمة سوف تتمكن من الاطلاع على النتيجة بعد ثواني فقط .

وذكر وزير التربية والتعليم انه اعمال التصحيح ايضا لا تزال جارية بكل هدوء وايضا بعد ذلك سوف تتم عملية المراجعة ورصد الدرجات حتى يحصل كل طالب على حقه وتحرص دائما الوزارة على ذلك اثناء عمليات التصحيح ان تسير في هدوء ومراجعة بشكل كامل وذلك من خلال العاملين بالوزارة يمكنك كذلك مشاهدة مشاهدة نتفلكس netflix .

كما انه يمكنك من خلاله الموقع ايضا معرفة نتيجة الثانوية الفنية لجميع التخصصات والكثير من التفاصيل الاخرى حول وزارة التربية والتعليم يمكنك كذلك مشاهدة متجر هواوي .

للدخول الى موقع بوابة الثانوية للحصول على نتيجة الثانوية العامة .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !