اوبو ميش توك تقنية رائعة وجديدة لاجراء مكالمات لاسلكية مجانا من اي هاتف ذكي

الصحة العامة
اوبو ميش توك تقنية رائعة وجديدة لاجراء مكالمات لاسلكية مجانا من اي هاتف ذكي

شركة اوبو طرحة ميزة جديدة اسمها ميش توك MeshTalk  وهي تقنية جديدة وصفتها بالتقنية الثورية في العالم الرقمي من خلالها يمكننا تحويل اي هاتف ذكي الى هاتف لاسلكي يعمل بدون خدمات او استعمال البلوتوث او الواي فاي بمدى 3 كيلومتر تقريبا
وكما ان هذه المتقنية تعمل بشكل امن ومشفر من بدايتها لنهايتها كما اوضح الموقع التقني الشهير ذا فيرج .

كيف تعمل تقنية ميش توك MeshTalk ؟

تعمل تقنية ميش توك عن طريق تقنية اللاسلكي وتقوم بمدا ربط مجموعة من الهواتف مع بعضها للتواصل فيما بينها في حول مناطق العالم بنفس التقنية كما ان مدى عمل هذه التقنية يصل الى 3 كيلومترات . وهي تقنية توفر لك اجراء المكالمات مجانة بدون استعمال خدمات شركات الاتصال العادية او الدفع هذه الخدمة .

 كما ان هذه التقنية من تقنية عصرية يمكن ان يكبر مداها الى مساحات اكبر من ذلك في المناطق الحضارية كون يمكن استعمال هواتف الاخرين كمحطات خاصة لترحيل الاشارة وتقويتها لاطراف ابعد اخرى وقالت شركة اوبو ان هذه التقنية لن يكون لها اثار سلبية على بطاريات الهواتف مثل استهلاك الطاقة الزائدة مثلا .

وكما اشارت الشركة الصينية ان هذه التقنية سوف تكون مفيدة في المناطق التي لا يتوفر بها تغطية شبكات الاتصالات  ولم تكشف هذه الشركة معلومات اخرى اكثر عن هذه الميزة وموعد طرحها ايضا وهل سوف تتوفر في هواتف اوبو ام تقوم باصدارها لهواتف شركات اخرى منافسة .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !