افضل 4 مواقع للربح من التسويق بالعمولة | مواقع افلييت

k
شرح مواقع التسويق بالعمولة الربح بالتسويق بالعمولة وافضل مواقع تسويق بالعمولة ، مواقع افليت عربية ، مواقع افليت جنبية ، موقع سوق كوم ، موقع امازون ، موقع جوميا ، موقع Ebay.

الكثير من المستخدمين الذين يريدون تحقيق عائد مادي من الانترنت عن طريق الافلييت او التسويق بالعمولة فهي فهذا المجال واحد من افضل المجالات التي يمكنك العمل من خلالها على الانترنت وتحقيق عائد مادي ممتاز حتى ان كونت مبتدء في ذلك كل ما يهم هو وضع خطة تسويقية جيدة والاستمرار بها والتواصل بشكل جيد مع المستخدمين لذلك سوف نتشارك معكم افضل مواقع الربح من خلال التسويق بالعمولة العربية والاجنبية .

1) سوق دوت كوم

هو يعتبر من اقوى المواقع العربية للشراء عبر الانترنت فهو يضم الكثير من المنتجات المختلفة في كافة المجالات مثل الهواتف الذكية والاجهزة الكهربائية المنزلية وايضا اجهزة الكمبيوتر والكثير من التصنيفات فهو يضم تقريبا جميع ما تحتاجه وحتى الطعام تم اضافته في وقت سابق في الموقع ويمكنك العمل والتسويق من خلال موقع سوق كوم فهو من المواقع الشهيرة والموثوقة بشكل كبير لدى الملايين من المستخدمين . مع العلم تم نقل الموقع الى امازون العربية بحيث اصبح امازون متاح للعرب من خلال هذا الموقع.

2) جوميا

هو ايضا من المواقع العربية الشهيرة التي يمكنك من خلالها التسويق لكثير من المنتجات فهو يشبه موقع سوق كوم ويضم الكثير من المنتجات في جميع الفئات المختلفة ولكن يمكنك مشاهدة عروض على جوميا غير متوفرة في سوق كوم والعكس لذلك عليك متابعة الموقعين للحصول على افضل عروض وبعد ذلك التسويق لها وتصل نسبة الربح في الموقع حتى 13% من سعر المنتج .

3) امازون افلييت

امازون هو من اشهر المواقع العالمية التي يمكنك من خلالها الربح من التسويق بالعمولة فهو يعد الاكبر عالميا لبيع المنتجات المتنوعة وهو رقم 1 في الشراء عبر الانترنت في الولايات المتحدة لذلك كان التسويق الخاص بك في امريكا او التعامل مع الاجانب بشكل مباشر هذا هو الموقع المناسب ونسبة الربح من الموقع تصل الى 10% وهي ليست نسبة جيدة على حد ما ولكن الموقع يعتبر من المواقع الموثوقة بشكل عالمي ويمكنك الاعتماد عليه في التسويق يمكنك كذلك مشاهدة افضل مواقع للربح من البيتكوين .

4) ebay partner network

موقع Ebay هو من المواقع العالمية الشهيرة وهو منافس لموقع امازون ويضم الكثير من المنتجات المتنوعة وايضا يوفر لك افضل واقوى العروض بشكل مستمر على الكثير من السلع والمنتجات التي يوفرها والموقع يضم برنامج مميز بالتسويق بالعمولة يمكنك كذلك مشاهدة افضل بدائل لليوتيوب .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !