مواصفات ومميزات احدث هواتف نوكيا Nokia 2.2 بسعر 100 دولار فقط

k
http://www.rftsite.com/2019/06/nokia-22-100.html

الاعلان بشكل رسمي عن هاتف Nokia 2.2 من قبل شركة HMD Global Oy وهذا الهاتف يعد ضمن هواتف الفئة المتدنية وهذا الهاتف لتوفير جميع المميزات التي في الهواتف الذكية ولكن للفئة المتدنية حيث ان الهاتف ياتي بسعر مميز للغاية وايضا المواصفات التقنية في الهاتف تعتبر جيدة ضمن فئات الهواتف المتدنية في هذه الفترة ، تصميم الهاتف مميز وهو يشبه كثير الهواتف ضمن فئات سعر اعلى من ذلك .

سعر ومواصفات هاتف Nokia 2.2

الشاشة
يضم الهاتف شاشة من نوع IPS LCD وبحجم 5.7 وبدقة عالية +HD وتضم الشاشة قطع صغيرة في الجزء الاوسط العلوي من الهاتف من اجل الكاميرا الامامية .

المعالج
الهاتف ضمن الفئة المتدنية لذلك فهو يضم معالج ربعاي النواه من فئة MediaTek Helio A22 .

الذاكرة الداخلية والعشوائية
الهاتف ياتي مع ذاكرة عشوائية هي جيدة الى حد ما فهي بحجم 2 او 3 جيجا بايت رام ، اما الذاكرة الداخلية للهاتف فهي بحجم 16 جيجا بايت او 32 جيجابايت وايضا يمكنك زيادة حجم ذاكرة الهاتف من خلال اضافة MicroSD .


الكاميرا
يضم الهاتف كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بكسل ، اما الكاميرا الخلفية للهاتف فهي بدقة 13 ميجا بكسل . 

http://www.rftsite.com/2019/06/nokia-22-100.html

البطارية
بطارية الهاتف بسعة 3000mAh .

اهم مميزات الهاتف
الهاتف لا ياتي مع مستشعر بصمة الاصبع ولكن يوجد به خاصية التعرف على الوجه وايضا ياتي الهاتف مع احدث نظام تشغيل اندرويد بشكل مسبق Android 9 Pie والهاتف سوف يكون متاح لتحديث نظام الاندرويد الى نظام Android Q عند اطلاقه بشكل رسمي والهاتف يضم رز خاص للمساعد الرقمي في الجانب الايسر يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات سامسونج Galaxy A70s .

سعر الهاتف
هاتف Nokia 2.2 سوف ياتي بسعر 100 دولار امريكي للنسخة 2GB/16GB ، وللنسخة 3GB/32GB سوف تاتي بسعر 115 دولار امريكي يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات هاتف ريدمى Redmi 8 .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !