تعرف على بدائل تطبيق iTunes بعد اغلاقه بشكل رسمي من قبل شركة آبل

k
http://www.rftsite.com/2019/06/itunes-alternatives.html

قررت شركة ابل اغلاق تطبيق iTunes وهو تطبيق شركة ابل الرسمي للتشغيل الوسائط والملفات الصوتية وايضا متجر محتوي الوسائط المتعددة الذي قامت شركة ابل بتطويره لاجهزة الايفون والايباد ولكن للاسف قررت شركة ابل اغلاق ذلك التطبيق ولكن وفرت شركة ابل بعض التطبيقات البديلة التي سوف يمكنك من خلالها تشغيل الفيديو والملفات الصوتية على هاتفك .

 بدائل تطبيق iTunes

وذلك في خلال مؤتمر مطوري WWDC19 اعلنت عن نهاية التطبيق وذلك بعد بعد الاعلان بشكل رسمي واطلاق النسخة الرسمية من احدث نظام تشغيل لهواتف الاندرويد والايباد iOS 13 فـ تريد شركة ابل بدلا التركيز وتجميع اكثر من خاصية وميزة في تطبيق واحد فقط تريد ان تقوم بعض التطبيقات الاخرى بهذه المهام .

حيث سوف تتمكن من خلال تطبيق Apple Music الوصول الى الملايين من الاغاني وايضا قوائم التشغيل والملفات الصوتية وايضا سوف تتمكن بسهولة من الوصول الى مكتبة الموسيقى الخاص بك وذلك ان قمت بشراء هذه الاغاني او نسخها سوف يتم ظهروها في تلك القائمة ومع التحكم بها .

وايضا يمكنك استخدام تطبيق Apple TV ومن خلاله سوف تتمكن من الوصول الى القنوات والكثير من الافلام والمسلسلات والتي يمكنك مشاهدتها من خلال بث مباشر او شراء من خلال التطبيق بشكل مباشر يمكنك كذلك مشاهدة مشاهدة نتفلكس netflix .

اما التطبيق الثالث هو تطبيق MacOS Apple Podcasts ، وقد تم اصدار تحديث نظام تشغيل ايفون ويباد بشكل رسمي ، ولكن حاليا غير معروف ان كان اصدار الويندوز من تطبيق iTunes هو ايضا سوف يتم تقسيمه في وقت لاحق وعمل برامج بديلة يمكنك كذلك مشاهدة تطبيق Ola TV .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !