رسميا اطلاق iOS 13 مع الكثير من التحديثات القوية - والاجهزة الداعمة لهذا التحديث

k
http://www.rftsite.com/2019/06/ios-13-features.html

تم اطلاق التحديث الرسمي iOS 13 من قبل شركة ابل اليوم وهذا الكثير يضم الكثير من المميزات القوية والتحديثات للنظام السابق وقد حصل النظام على الكثير من التحسينات على العديد من الادوات والمستويات في النظام ولذلك من اجل تحسين تجربة استخدام هواتف الايفون وايضا الايباد وجميع منتجات شركة ابل التي سوف تدعم ذلك النظام الجديد وسوف نقوم بعرض جميع التحديثات القوية لهذا النظام في هذه المقالة المميزة .

مميزات احدث نظام لشركة ابل iOS 13

تم تحديث الكثير من المميزات التي يحتاج اليها جميع المستخدمين في هواتف الايفون او الايباد حيث انه تم تحديث خاصية التعرف على الوجه بشكل مميز واصبحت اسرع بنسبة تصل الى 30% وايضا تم اضافة ميزة اخرى وهي تقليل حجم تحديثات التطبيقات بنسبة تصل الى 60% وتم تسريع التطبيقات بشكل كبير في بداية التشغيل على عكس السابق فـ كانت ضعيفة بعض الشيء .

وصول الوضع الليلي بشكل رسمي واخيرا الى تحديث iOS 13 حيث قد اصبح على مستوى كبير وواسع جدا من جميع ادوات النظام وايضا الى واجهة النظام الاساسية وايضا تم تحديث لوحة المفاتيح والرسائل والملاحظات والخرائط والكثير من التطبيقات لشتمل الوضع الليلي الجديد في النظام .

تم تحديث ايضا لوحة المفاتيح لتشمل طريقة جديدة في الكتابة عبر السحب على الاحرف ، وايضا تم تحديث تطبيق الخرائط بشكل كبير واضافة الكثير من المميزات مع تغطية كاملة للولايات المتحدة في الخرائط .

وتم تحديث ايضا الخصوصية في النظام بشكل كبير حيث يمكنك التحكم بشكل كامل في التطبيقات التي تتبع موقعك ان تسمح لها بهذا او لا وايضا يتم اعطائك تقرير بالتطبيقات التي تتبع بياناتك بشكل خفي وايضا تم تحديث مميزات متعلقة بالخصوصية والامان في الواي فاي .


اطلاق iOS 13 



اما عن تطبيق الكاميرا تم الحصول على الكثير من المميزات حيث يمكنك التحك مفي شدة الاضاءة مع تاثير Portrait lighting ، وايضا تم اضافة واجهة جديدة لمحرر الصور وتم اضافة العديد من الادوات المميزة وايضا محرر الفيدو نال نصيب من التحديث حيث يمكنك تدوير الفيديو بسهولة وايضا طريقة عرض الصور اصبحت اكثر احترافية واصبح بـ امكانك ازالة الصور المتكررة من خلال تطبيق الصور يمكنك كذلك مشاهدة طرق نقل الملفات من الايفون الى الكمبيوتر .


وهذه اهم المميزات التي تم تحديثها في نظام iOS 13 ويوجد ايضا العديد من التحديثات القوية ولكن المتعلقة بالتطبيقات داخل النظام ولكن هي المميزات التي تم مشاركتها هي الاساسية في النظام ، ويمكنك مشاهدة الهواتف التي تدعم ذلك التحديث من خلال اهم مميزات نظام تشغيل هواتف الايفون iOS 13 .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !