افضل واقوى مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية لاعادة نشرها مجانا - حصريا

k
http://www.rftsite.com/2019/05/video-without-free-rights.html

هل تريد الحصول على فيديوهات بدون حقوق ملكية لاعادة نشرها على اليوتيوب او الفيسبوك ! سوف نتشارك معكم افضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على اقوى الفيديوهات المجانية والتي يمكنك اعادة رفعها على اليوتيوب او الفيسبوك بدون اي مشكلة في حسابك وايضا يمكنك تركيب بعض هذه الفيديوهات على الفيديوهات الخاصة بك لتكوين فيدو مميز جديد .

الموقع الاول : Videvo


هو يعد من المواقع المميزة في ذلك المجال حيث انه يضم الكثير من الفيديوهات المجانية ولكن بعض الفيديوهات محمية بحقوق الملكية ولكن لاستخدام هذه الفيديوهات عليك فقط بذكر اسم المنشيء وايضا ارفاق رابط ملفه الشخصي ولكن عند البحث في الموقع قد وجدنا انه يحتوي على فيديوهات مميزة لا توجد في مواقع اخرى ولذلك يوجد مثل هذا الخيار البسيط التي يمكنك اخد الفيديو وذكر اسم المنشيء ورابط ملفه فقط دون الوقوع في اي مشكلة بخصوص حقوق الملكية على اليوتيوب .

الموقع الثاني : Pixabay Videos


موقع Pixabay Videos يعد من اشهر المواقع في المجال حيث انه لا يحتوي على اكثر مليون فيديو مجاني بدون اي حقوق ملكية ولكن ايضا يحتوي على كمية كبيرة من الصور المجانية والتي هي ايضا خالية من حقوق النشر والصور بجودة عالية ، وايضا الفيديوهات على ذلك الموقع بجودة مميزة حيث انه بعض الفيديوهات تاتي بجودة 4K والموقع يتيح لك استخدام هذه الفيديوهات بشكل شخصي والتعديل عليها لاغراض تجارية او شخصية يمكنك كذلك مشاهدة افضل بدائل لليوتيوب .

الموقع الثالث : Life of Vids


هو ايضا من افضل المواقع التي يمكنك زيارتها للحصول على اقوى الفيديوهات التي ليس لها حقوق ملكية والموقع يقوم دائما بتجديد الفيديوهات بشكل اسبوعي حيث يمكنك ايجاد كل جديد بسهولة في هذا الموقع وهو يتيح لك فيديوهات قصيرة عالية الجودة والتحميل بشكل مجاني ويوفر لك الحصول على الفيديو والتعديل عليه دون الحاجة الى ذكر المصدر يمكنك كذلك مشاهدة موسيقى بدون حقوق .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !