تحميل تطبيق تذكرتي - لحجز تذاكر المباريات لكاس امم افريقيا 2019 واسعار التذاكر

k
http://www.rftsite.com/2019/05/tazkarti.html

هل ترغب في حجز مقعدك المميز في بطولة كاس امم افريقيا عبر تذكرتي وسوف نتشارك ايضا معكم اسعار تذاكر مباريات البطولة وذلك عبر موقع تذكرتي لم يتم اطلاق تطبيق رسمي بعد ولكن سوف يتم اطلاقه بشكل قريب وسوف نتشارك معكم طريقة شراء التذاكر عبر الموقع لحجز مقعدك في اهم بطولة عربية .

حيث انه قد بدا العد التنازلي لاطلاق اقوى بطولة عربية وهي النسخة 32 في كاس امم افريقيا والتي سوف تنظمها مصر وهذه هي المرة الخامسة التي تنظم مصر هذه البطولة في بلاد الفراعنة وهذه المرة تم اطلاق موقع الكتروني يمكنك من خلاله حجز تذاكر المباريات وهذه طريقة جديدة لتنظيم حجز التذاكر حيث يمكنك حجز التذكرة عبر الموقع الالكتروني والحصول على التذكرة ولكن ليس كل ما يقدم للحصول على تذكرة سوف يحصل عليها فهي بـ اسبقية الحجز حيث ان المدرجات لها عدد محدود من المشجعين ولم يتم بعدها بيع اي تذكرة اخرى .

اسعار تذاكر المباريات لـ كاس امم افريقيا

لقد حددت اللجنة المنظمة للبطولة اسعار تلذاكر المتواجد بها المنتخب المصري وهي 200 جنيه للدرجة الثالثة ، وللدرجة الثانية 400 جنيه وللدرجة الاولى 600 جنيه وبسعر 500 جنيه للدرجة الاولى علوي وايضا يوجد بالقرب من المقصورة الرئيسية بسعر 2500 جنيه مصري .

اما عن المباريات التي لا يوجد بها المنتخب المصري سوف تكون بسعر 100 جنيه للدرجة الثالثة و 300 جنيه للدرجة الثانية و 500 جنيه للدرجة الاولى يمكنك كذلك مشاهدة مشاهدة نتفلكس netflix .

http://www.rftsite.com/2019/05/tazkarti.html

ويوجد في موقع تذكرتي شرح بالفيديو عن طريقة الحصول على التذاكرة حيث لابد من الحصول على بطاقة المشجع Fan ID من اجل الحصول على تذكرة وهذه البطاقة مجانية يمكنك كذلك مشاهدة تطبيق Ola TV .

لدخول موقع تذكرتي لحجز تذاكر بطولة كاس امم افريقيا tazkarti .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !