انفجار هاتف سامسونج Samsung Galaxy S10 مع احد المستخدمين !

k
http://www.rftsite.com/2019/05/samsung-galaxy-s10.html

بعد اسبوع من استخدام الهاتف ابلغ احد مستخدمين شركة سامسونج والذي يمتلك هاتف Samsung Galaxy S10 في كوريا الجنوبية ان هاتفه الذكي قد تعرض للاختراق بدون اي سبب وذكرت الصحف المحلية في كوريا الجنوبية ان المستخدمين قد اتصل بشركة سامسونج وذهب الى المركز وبعدين اسبوعين من الانتظار تم الرد من قبل الشركة انها لا تستطيع تعوضيه عن احتراق الهاتف حيث انه لا يوجد اي دليل على احتراق الهاتف بسبب اي مكون داخلي في الهاتف وان هناك دليل على حدوث اضرار خارجية للهاتف .

انفجار هاتف سامسونج

وهذا كان رد الشركة فيما بعد حيث ذكرت ان سبب احتراق الهاتف هو وقوع الهاتف على الارض بقوة وهذا ادى الى اشتغال النار في الهاتف والقت الشركة باللوم على المستخدم في ذلك الحادث ، وايضا قد ذكرت الشركة عندما اكتمال الفحص على الهاتف باستخدام الاشعة وتبين انه لا يوجد اي ضرر في اي مكونات الهاتف الداخلية قد تسبب هذا الاشتعال ويمكن ان يكون سبب هذه المشكلة هو تاثير خارجي على الهاتف الذكي .

وايضا تضمن تقرير الشركة ان الهاتف يظهر عليه علامات التلف بسبب ارتفاع درجة الحرارة وان المستخدمين الذي يمتلك الهاتف يدعي ان الهاتف احترق بشكل غامض وقال المالك انه لم يفعل اي شيء في الهاتف وقد رفضت شركة سامسونج سداد او تغير الهاتف والذي يبلغ قيمته 1200 دولار امريكي حيث انه تتحدث عن العطل والذي تسبب في انفجار الهاتف هو المستخدم .

ويبدو ان هذه المشكلة هي مشكلة فردية حيث انه لا يوجد تسجيل اي حالات اخرى من هذا الهاتف قد تتعرضت للاحتراق يمكنك كذلك مشاهدة شاومي نوت Redmi note 8 .

http://www.rftsite.com/2019/05/samsung-galaxy-s10.html

وهذه الصورة تم مشاركتها من قبل مستخدم الهاتف بعد احتراق الهاتف كما يتحدث كان عليه رمي الهاتف حيث انه كان ساخن بشكل كبير عند مسك الهاتف يمكنك كذلك مشاهدة Huawei Enjoy 10 .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !