سعر ومواصفات احدث هواتف اوبو Oppo K3 بشاشة كبيرة وسعر مميز

k
http://www.rftsite.com/2019/05/oppo-k3.html

تم الاعلان بشكل رسمي عن احدث هواتف شركة اوبو Oppo K3 وهو يعتبر احدث هواتف الشركة من اللفئة المتوسطة ولكن الهاتف يضم مميزات تقنية رائعة وايضا سعر مناسب وهو ياتي مع تصميم مميز ويجعل الهاتف مذهل والهاتي يضم كاميرا امامية منبثقة بتصميم Shark Fin ، والهاتف يضم مستشعر بصمة الاصبع مدمج في الشاشة .

سعر ومواصفات احدث هواتف اوبو Oppo K3

الشاشة
يضم الهاتف شاشة كبيرة ومميزة من نوع AMOLED وبحجم 6.5 بوصة وبدقة +FullHD ، والشاشة لا تحتوي على اي قطع صغيرة حيث ان الكاميرا الامامية كما ذكرنا هي منبثقة .

المعالج
الهاتف من ضمن الفئة المتوسطة لذلك فهو يضم معالج ثماني النواه من فئة Snapdragon 710 .

الذاكرة الداخلية والعشوائية 
يضم الهاتف ذاكرة داخلية بحجم 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت ، اما عن الذاكرة العشوائية فهي مميزة بحجم 6 جيجا بايت رام او 8 جيجا بايت رام .

الكاميرا
الكاميرا الامامية للهاتف منبثقة بدقة 16 ميجا بكسل ، اما عن الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل للمستشعر الاول وبدقة 2 ميجا بكسل للمستشعر الثاني .

http://www.rftsite.com/2019/05/oppo-k3.html

البطارية
يضم الهاتف بطارية بسعة 3765mAh وتدعم تقنية الشحن السريع .

مميزات اخرى
الهاتف يدعم خاصية التعرف على الوجه وهو ياتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد Android 9 Pie مع واجهة ColorOS 6 وهي احدث واجهة من شركة اوبو يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات سامسونج Galaxy A70s .

سعر الهاتف
ياتي هاتف Oppo K3 بسعر 230 دولار امريكي للنسخة 6GB/64GB ، اما النسخة المميزة من الهاتف 8GB/128GB بسعر 275 دولار امريكي يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات هاتف ريدمى Redmi 8 .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !