افضل تطبيقات والعاب لهواتف الاندرويد الفائزة بجائزة قوقل بلاي 2021

k

http://www.rftsite.com/2019/05/google-play-award-2019.html


اعلنت شركة قوقل عن اسماء التطبيقات والالعاب الفائزة بجوائز قوقل بلاي لعام 2019 لذلك سوف نتشارك معكم هذه التطبيقات حيث انها تعد من افضل التطبيقات في ذلك العام .

تطبيق Woebot لحياة افضل

هذا التطبيق المميز سوف يساعدك على تحسين الحالة المزاجية للمستخدمين حيث انه يقوم بارسال اكثر من مليون رسالة في الاسبوع الواحد للمستخدمين الذين يعانون في الاجهاد اليومي وايضا الاكتئاب والقلق لمساعدتهم على تجاوز هذه المرحلة لحياة افضل والتطبيق هادف بشكل كبير وهو من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها .

تطبيق Envision AI‏

هو كذلك من التطبيقات الهامة التي تستهدف فئة مستخدمين معينة حيث انه يمكنك من خلال ذلك التطبيق التعامل مع ضعف البصر والعيش بطريقة افضل حيث انه يمكنك فقط من استخدام كاميرا الهاتف علاج مشكلة ضعف البصر في التسوق او القراءة بسهولة والتطبيق من التطبيقات المميزة بشكل كبير وهو مجاني .

تطبيق Wisdo التاثير الاجتماعي

هو من افضل تطبيقات التاثير الاجتماعي حيث ان هذا التطبيق يمكنك من مشاركة القصص الشخصية للعثور على اشخاص لديهم اذواق وخبرات مماثلة ويمكنك بعد ذلك تكوين صداقات جديدة يمكنك كذلك مشاهدة تطبيق الحفاظ على بطارية الاندرويد .

لعبة SHADOWGUN LEGENDS

هذه اللعبة الفائزة بافضل لعبة في متجر قوقل بلاي لذلك هي من اكثر الالعاب المتميزة حيث تم اللعبة مؤثرات صوتية وبصرية مذهلة وهي من اقوى العاب الاكشن والخيال العلمي التي يمكنك قتال الغرباء والدفاع عن الكوكب ضد هذا الهجوم ويوجد العديد من الاسلحة المميزة التي يمكنك استخدامها في هذه الحرب المذهلة واللعبة متاحة بشكل مجاني يمكنك كذلك مشاهدة

ويوجد العديد من التطبيقات والالعاب المميزة ولقد شاركنا الافضل ولكن يمكنك مشاهدة القائمة كاملة من خلال موقع قوقل Google Play Award .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !