افضل موقع تبادل زيارات اختصار الروابط والربح منها وزيادة متابعين مواقع التواصل

الصحة العامة
افضل موقع تبادل زيارات اختصار الروابط والربح منها وزيادة المتابعين مواقع التواصل

هنالك العديد من طرق الربح من الانترنت  من ضمنها المشروع الخاص بك مثل قناة يوتيوب صفحة فيس بوك او موقع او حتى اختصار الروابط ولكن بالتاكيد العامل الاول للربح من الانترنت وهو الجمهور حيث ان الجمهور واحدة من المشاكل التي تواجه العديدين اي الوصول الى الجمهور ونحن نعرف كلما كثر الجمهور كثرة الارباح ولكن يكون الامر صعب في الوصول الى جمهور كبير للكثيرين وبالاخص في فترة زمنية قليلة وفي هذه التدوينة سوف نختصر عليك الكثير من الوقت لجذب الكثير من الجماهير مما يعني زيادة ارباحك بطريقة سهلة ومجانية بالتاكيد كيف ذلك ؟

في هذه التدوينة سوف نتعرف الى موقع اسمه damefans وهو موقع خدمات مشهور جدا بالاخص في مصر للاستعمال وتقوية الزيارات الى مصادر الربح خاصتك مثل يوتيوب وفيس بوك وبالاخص مواقع اختصار الروابط حيث ان هذا الموقع يرسل لنا زيارات حقيقية من اشخاص حقيقين في وقت فعلي كما كانه زائر رسمي بدون اي مشاكل يدخل للروابط خاصتك ويشترك في خدمة انت تقدمها له مثل زيارة او لايكات او اشتراكات مثل قنوات يوتيوب فكيف يمكننا العمل على هذا الموقع ؟


  • اولا : سوف نقوم بالتسجيل في موقع damefans وطريقة التسجيل سهلة وكالمعتاد كلمة سر وايميل واسم مسخدم بعد ذلك تذهب للايميل وتقوم بتاكيد التسجيل ومبروك عليك الان لديك حساب للعمل عليه في موقع دامفانس .
  • ثانيا : علينا التعرف الى واجهة الموقع بشكل سريع وكما تشاهد في الصورة بالاسفل واجهة مختصرة قد تبدوا معقدة ولكنها اسهل مما تتوقع بالاخص اذا كنت على الكمبيوتر كون الموقع اسباني ما عليك الا النقر على الزر الايمن للماوس ونقر على ترجمة الصفحة الى العربية في متصفح كوكل كروم .

فالنتعرف الى خيارات الموقع وشرح بشكل سريع وكيف يمكننا العمل عليه 

  • رقم واحد : حيث يظهر هنا رصيدك وعدد النقاط التي لديك مع العلم انك مجرد التسجيل من الرابط سوف تحصل على 1$ مباشرة مجانا وهذه النقاط تستفيد منها لزيادة خدماتك مثل زيارات او اشتراكات او لايكات ... اخ مع العلم ان هنالك ايضا ميزة اسمها ADD PAGE كما يظهر بالصورة وهنا تضيف اي موقع تريد الحصول عليه خدماتك مثل لايكات .. اخ 
  • رقم اثنين : وفي هذه الخانة يمكنك عمل بعض الخدمات للموقع والحصول على اللوف النقاط مجانا مثلا الشرح للموقع على قناة يوتيوب وتحصل على 1000 نقطة وهكذا .
  • رقم ثلاثة : حيث هذه الخانة قد تعمل عليها اكثر شيئ للحصول على نقاطك المجانية مقابل الخدمات التي تريد مثل مشاهدة صفحات وتحصل على نقاط او وضع اعجابات او اشتراكات او متابعة على اي موقع تواصل اجتماعي تريده انت .. اخ 
  • رقم اربعة : في هذا الخيار يوفر لك احصائيا اكثر عن حسابك مثل نقرات اليوم التي قمت انت بها .. اخ 
  • رقم خمسة: وهو مكان يحتوي على رابط احالة لدعوة اصدقائك لكسب ارصدة مجانية في الموقع 
مع العلم ان الموقع يتوفر على ميزات اخرى مثل تحويل النقاط الى اموال وسحبها او شراء النقاط بدون عمل خدمات وعضوية VIP ومميزات كثيرة يمكنك التعرف عليها بنفسك بعد التسجيل في الموقع . اذا اعجبك الموضوع لقد تعرفنا الى قائمة افضل مواقع تبادل الزيارات في التدوينة السابقة يمكنك ايضا التعرف اليها لتستفيد 

افضل موقع تبادل زيارات اختصار الروابط والربح منها وزيادة المتابعين مواقع التواصل

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !