تفعيل خاصية Always on AMOLED دائما على الشاشة على اي هاتف اندرويد

الصحة العامة
تفعيل خاصية Always on AMOLED دائما على الشاشة على اي هاتف اندرويد

خاصية اولويز اون سكرين او  Always on AMOLED دائما على الشاشة هي خاصية جميلة ومفيدة جدا لمسخدمين اللموبايل بشكل دائما وللكنها غير موجودة على اللكثير من اللهواتف او حتى على اغلبها بالرغم من انها مفيدة كثيرا من خلال هذه الخاصية يمكنك معرفة الوقت بشكل مباشر بدون الحاجة الى تشغيل هاتفك بشكل مؤقت او النقر على اللشاشة ليضيئ الهاتف وتعرف معلوماته ليس فقط الوقت والتاريخ ايضا يمكنك معرفة كمية الكهرباء في هاتفك الان ومعلومات كثيرة جدا مثل كتابة اسمك .

ميزة  Always on AMOLED حيث ان هاتفك يبقى على جزء من الشاشة مضيئ دائما بشكل خافت وخفيف صعب رؤيته عن بعيد يهدف اى جعل شاشة هاتفك جذابة اكثر ومفيدة بشكل اسرع في حياتك اليومية. سوف يفيدك تفعيل خاصة تشغيل الشاشة بالنقر Double tap Screen .

شرح طريقة تفعيل Always on AMOLED على الموبايل

 وايضا ما سوف نتعرف اليه في هذه التدوينة اداة او تطبيق خفيف يمكننا تحميلله على الهاتف والاستفادة من الكثير من المميزات التي يوفرها لنا ليس فقط اضائة الوقت بل اشكال وخلفيات يمكننا اضافتها بشكل مختلف وجميلل لنتعرف الى هذه الاداة وكيفية العمل عليها كل المتطلبات في الاسفل مع الشرح ورابط التحميل ايضا سوف يفيدك ايضا : تفعيل بصمة الوجه على اي هاتف اندرويد.

ان كنت تريد تحميل التطبيق والاداة التي تم شرحها في الاعلى اليك رابط التحميل مباشرة من قوقل بلاي باخر اصدار مجانا
تحميل تطبيق  Always on AMOLED

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !