حل مشكلة بطء الانترنت - حل مشكلة ضعف الانترنت بدون برامج

k
http://www.rftsite.com/2019/04/solve-the-problem-of-slow-internet.html

مشكلة ضعف الانترنت من المشاكل التي تواجه اغلب المستخدمين خصوصا مستخدمين الكمبيوتر الشخصي وهي من المشاكل الشائعة والتي تحدث بشكل مستمر حيث ان هذه المشكلة لها الكثير من الجوانب التي سوف نتحدث عنها في هذه المقالة المميزة .

اسباب ضعف وبطء الانترنتعدم حماية الشبكة .

  1. تحديث بعض البرامج او الويندوز بدون علمك .
  2. مشكلة في الكبلات .
  3. مشكلة في جهاز استقبال الانترنت .
  4. مشكلة في مزود خدمة الانترنت . 

عدم حماية الشبكة

الكثير من المستخدمين يجهل طرق حماية شبكته ويمكن ان يترك واي فاي الشبكة بدون حماية فـ سوف يستطيع اي شخص الدخول الى الانترنت الخاص بك وهذا سوف يسبب بالطبع ضعف شديد في الانترنت لذلك عليك التاكد من حماية الواي فاي بباسورد قوي حيث انه يوجد بعض التطبيقات يمكن ان تخترق ذلك عليك الحظر من ذلك الامر .

تحديث بعض البرامج او الويندوز 

 في كثير من الاحيان قد تجد التصفح بطء بشكل كبير وايضا التحميل وتجد الانترنت يقوم بالتحميل بسرعة كبيرة دون الحصول على هذه السرعة فـ عليك مراجعة جميع البرامج وايقاف تحديث الويندوز حيث انه يقوم في الخيار التلقائي بالتحديث عند وجود شبكة انترنت .

مشكلة في الكبلات

عليك التاكد من جميع الكابلات في جهاز الاستقبال والكمبيوتر ان تكون سليمة بشكل تام .

مشكلة في جهاز استقبال الانترنت

من الممكن يكون يكون جهاز استقبال الانترنت لديك يوجد به شيء تالف وهذا يحدث نتيجة الاستخدام المفرط او انهاء العمر الافتراضي للجهاز يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة توقف الانترنت .

مشكلة في مزود خدمة الانترنت

عليك بالطبع التواصل في الشركة المزودة بالانترنت حيث انها سوف تقوم بالعمل فحص على الخط الخاص بك وعند وجود اي مشاكل تابعة للشركة سوف تقوم الشركة باصلاحها باسرع وقت لذلك عليك دائما التواصل مع الشركة عند حدوث اي مشكلة بعد التاكد من جميع النقاط السابقة سليمة وتعمل بشكل جيد يمكنك كذلك مشاهدة طريقة حماية الواي فاي .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !