حل مشكلة عدم فتح الفيسبوك للاسف توقف الفيسبوك في هواتف الاندرويد

k
http://www.rftsite.com/2019/04/solve-facebook-problem.html

يحدث في بعض الاحيان مشكلة في تطبيق الفيسبوك وذلك تطبيق ماسنجر الفيسبوك حيث يظهر لك رسالة للاسف توقف الفيسبوك وهذه المشكلة تواجه الكثير من المستخدمين خصوصا لهواتف الاندرويد وحل هذه المشكلة بسيط للغاية سوف ونتشارك معكم في هذه المقالة مشكلة عدم فتح الفيسبوك .

حذف بيانات التطبيق

يمكنك الدخول على اعدادت الهاتف وبعد ذلك الدخول الى التطبيقات واخيار تطبيق الفيسبوك او الماسنجر وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط على مسح بيانات التطبيق او مسح البيانات Clear App Data وان لم تحل هذه المشكلة يمكنك تجربة الخطوات القادمة . 




 تحميل اخر اصدار

في بعض الاحيان قد تكون مشكلة تحديث الفيسبوك قديم ولحل هذه المشكلة عليك التوجه الى متجر جوجل بلاي وتحميل احدث اصدار من الفيسبوك او الماسنجر لحل هذه المشكلة .


التواصل مع الفيسبوك

ان كونت تستخدم تطبيق الفيسبوك الاساسي عليك الضغط على رز الرجوع في الهاتف واضغط على Report a Problem ويمكنك اختيار نوع المشكلة التي تواجهك وسوف يتم الرد عليك وحل المشكلة في اقل من يوم يمكنك كذلك مشاهدة طريقة زيادة لايكات الفيسبوك .

اعادة تشغيل هاتفك

بعد تطبيق الطريقة الاولى والثانية عليك باعادة تشغيل الهاتف حيث ان اعادة تشغيل الهاتف تجبر لجميع التطبيقات على اعادة التشغيل وهذا سوف يصلح الكثير في الهاتف حيث انه سوف يتم اعادة تشغيل كافة برمجيات الهاتف الداخلية  يمكنك كذلك مشاهدة حذف حساب الفيسبوك بشكل نهائي .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !