سعر واهم مميزات هاتف Realme 3 Pro بمميزات قوية وسعر منخفض

k
http://www.rftsite.com/2019/04/realme-3-pro.html

بعد الكثير من التقارير حول هاتف شركة Realme وهي العلامة التجارية التابعة لشركة اوبو Oppo تم اليوم الكشف بشكل رسمي وازاحة الستار عن الهاتف المميز للشركة Realme 3 Pro والهاتف يستهدف فئة الشباب حيث انه ياتي بمواصفات تقنية مميزة من حيث المعالج والذاكرة العشوائية وايضا سعر الهاتف مناسب بشكل كبير لما يحتويه من مميزات قوية .

سعر ومواصفات هاتف Realme 3 Pro

الشاشة
يتميز الهاتف بشاشة مميزة من نوع IPS LCD وبحجم 6.3 بوصة وبدقة +FullHD ، والشاشة تحتوي على قطع صغيرة في الجزء الاوسط العلوي من اجل الكاميرا الامامية .

المعالج
يضم الهاتف معالج مميز ثماني النواه من فئة Snapdragon 710 ليضمن لك افضل اداء اثناء تشغيل الالعاب والتطبيقات .

الكاميرا
يتميز هاتف Realme 3 Pro بكاميرا امامية مميزة بدقة 25 ميجا بكسل مع عدسة بفتحة 2.0 ، والكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل والمستشعر الثاني بدقة 5 ميجا بكسل والكاميرا تاتي مع العديد من المميزات مثل التصوير في الوضع الليلي عالي الجودة وايضا Chroma Boost .

الذاكرة العشوائية والداخلية
ياتي الهاتف مع اصدارين من حيث الذاكرة الداخلية والعشوائية حيث انه يضم ذاكرة داخلية بحجم 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت ، وايضا قابلة للتوسيع من خلال الذاكرة الخارجية MicroSD ، اما عن الذاكرة العشوائية للهاتف بحجم 4 او 6 جيجا بايت رام .

http://www.rftsite.com/2019/04/realme-3-pro.html

البطارية
يضم الهاتف بطارية مميزة بشكل كبير فهي بسعة 4045mAh وتدعم تقنية الشحن السريع .

مميزات اخرى
يضم الهاتف مستشعر بصمة الاصبع في الجهة الخلفية للهاتف وايضا يدعم فتح الشاشة من خلال التعرف على الوجه ، ياتي الهاتف مع نظام الاندرويد Android 9 Pie ومع الواجهة المميزة ColorOS 6.0 ، الهاتف ياتي بالوان مختلفة الرمادي والازرق والبنفسجي يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات سامسونج Galaxy A90 .

سعر الهاتف
ياتي الهاتف بسعر مميز حيث انه بسعر 200 دولار امريكي للنسخة 4GB/64GB ، وبسعر 245 دولار امريكي للنسخة 6GB/128GB يمكنك كذلك مشاهدة سعر ومواصفات سوني sony Xperia 5 .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !