تحديث قوي لمتصفح جوجل كروم google chrome يضم الوضع الليلي

k
http://www.rftsite.com/2019/04/google-chrome.html

تم اطلاق تحديث مميز لمتصفح جوجل كروم الشهير وتم اضافة بعض المميزات القوية الى هذا المتصفح العملاق وسوف نتشارك معكم في هذه المقالة هذه الاضافات القوية التي اضافتها للمتصفح واطلاقه في لـ اصدار الكمبيوتر .

اهم مميزات تحديث متصفح جوجل كروم

الوضع الليلي

متصفح جوجل كروم الان يدعم الوضع الداكن لجميع انظمة الويندوز في التحديث الجديد ويمكنك تفعيل هذه الخاصية بشكل يدوي من داخل اعدادات المتصفح وسوف تحدد الوضع الداكن بشكل افتراضي عند فتح المتصفح وسوف يتحول الشكل التقليدي للمتصفح الى اللون الرمادي الخاص بالوضع الليلي وفي هذا التصميم يشمل جميع  قوائد المتصفح .

الوضع الخفي

تم تحديث الوضع الخفي واضافة بعض المميزات حيث ان بعض المواقع تستخدم بعض الادوات للكشف عن الزوار الذين يتصفحون الانترنت من خلال ذلك الموضع الخفي ولكن بعد هذا التحديث للوضع الخفي لا يمكن لاي موقع اكتشاف موقعك في هذا الوضع حتى تضمن الحفاظ على خصوصيتك بشكل كامل اثناء التصفح .

تقليل الحركة

حيث ياتي هذا التحديث من المتصفح العملاق جوجل كروم بميزة تقليل الحركة وذلك عند تصفح المواقع سوف يمكنك تقليل الرسوم المتحركة او التمرير التي تظهر لك حيث يمكنك تفعيل هذه الخاصية من الاعدادات وعند تشغيل هذه الخاصية سوف تحصل على تجربة تصفح اسرع من قبل يمكنك كذلك مشاهدة بدائل متصفح قوقل كروم .

ويتم دائما تحديث متصفح جوجل كروم للوصول الى افضل المميزات للمستخدمين وايضا يمكنك اضافة الكثير من الادوات التي توفر لك الوقت والجهد في القيام من كثير الامور عبر هذا المتصفح العملاق يمكنك كذلك مشاهدة اضافات قوقل كروم .

لتحميل متصفح جوجل كروم في اخر اصداره للكمبيوتر google chrome .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !